اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

ليلة مأساوية عاشها أهالي حي الحمدانية و هذا ما حدث بالصور و التفاصيل ..

0

ليلة مأساوية عاشها أهالي حي الحمدانية و هذا ما حدث بالصور و التفاصيل ..


حي الحمدانية الذين يعتبر من اكبر أحياء حلب مساحةً وكثافة سكانية  .. 


ليلة الثلاثاء تعرض حي الحمدانية  بمشروع 3000 شقة لعدد من القذائف الصاروخية ادت لإحتراق عدد من السيارات واضرار مادية ضخمة تقدر بعشرات الملايين في حين قام سلاح المدفعية بضرب مواقع الإرهابيين المنتشرين بحي الراشدين المعقل الرئيسي لجبهة النصرة التي تقوم بإطلاق قذائفها و صواريخها باتجاه حي الحمدانية  .



يذكر  ان مشروع 3000 شقة ومشروع 606  الاحد الماضي تعرض لعدد من الصواريخ من قبل ارهابي جبهة النصرة المتمركزين بحي الراشدين الرابعة والخامسة .. ادت لعدد من الاضرار المادية وقام سلاح الجو بالرد على مصادر القذائف  .

الصور بتحكي … لطفاً انتظر لحظة لحين فتح الصورة


حيث لم تسلم من همجيتهم  حتى الحيوانات


نذكركم انه لا صحة لما روجت له بعض الصفحات المغرضة لوقوع اصابات او سقوط صواريخ بالحي الثالث و الاول لا يوم الامس ولا حتى يوم الاحد  .



حالة خوف و رعب لدى اهالي الحمدانية جراء استهداف حيهم بشكل همجي من قبل التنظيمات الإرهابية .. وكما قال لنا السكان هذه المرة بالمال وليس بالابدان لكن الى متى هذا الحال ؟؟؟


سكان احياء غرب حلب يطالبون الجيش بالحسم العسكري لمناطق الراشدين و الزهراء و المنصورة و خان العسل التي تضرب وتستهدفه بعدد من القذائف والصواريخ .


هل سيبقى حي الحمدانية و الزهراء و حلب الجديدة  تحت رحمة الارهاب وخاصة ان هذا الاحياء تعج  بعدد كبير من النازحيين وبسطاء العيش …


 برسم المعنيين والجهات الامنية بحلب .. غرب حلب الى متى..؟؟؟


الصور بعدسة مراسلينا بالحي 


شبكة أخبار الحمدانية + اخبار منقولة عن مدينة حلب

اترك رد