اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

لأول مرة نجم برشلونة ” ميسي ”  يتحدث عن ” الحرب السورية ” وهذا ما قاله بالتفاصيل 

0

كتب نجم كرة القدم العالمي، ليونيل ميسي، ونجم فريق “برشلونة” الإسباني، رسالة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، دعا من خلالها إلى ضرورة وقف الحرب في سوريا.



وعبر النجم الأرجنتيني عن شعوره بالحزن من وضع الأطفال السوريين، وحجم المعاناة التي يتعرضون لها بسبب الحرب، وقام لاعب برشلونة، بوضع صورة لطفل سوري بريء إلى جانب رسالته.


وكتب ميسي: “يوم آخر من الحرب، إنه كثير جداً، الأطفال في سوريا يتعرضون للعنف والقسوة على مدار 6 سنوات ويتخذون كرهائن في هذا الصراع، بصفتي أباً وسفيراً لليونيسيف أنا حزين…ساهم وأضف صوتك للمطالبة بإنهاء الحرب”.


وحظت رسالة ميسي على أكثر من 10 الالف  مشاركة 222 الف علامة إعجاب، على “فيسبوك” حتى تاريخه، و ذلك لما يمتلكه اللاعب من مشجعين في مختلف أنحاء العالم.


المنشور الذي كتبه نجم برشلونة اثار ضجة بين المعلقين حيث بدء السب و الشتم بين الاطراف بين معارض و مؤيد رغم ان المنشور لم يوجه رسالة اتهام لأي طرف الا انه وكما يقول المثل العامي ” السوري بكل عرس الو قرص ” .


 علماً ان رسالة  ” ميسي ” توجهت للجميع بوقف الحرب ولم يوجه اي تهمة لأحد .



اترك رد