اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

لهذا السبب .. وزارة الاعلام توقف اعلامي قناة  الميادين  ” رضا الباشا ” عن مزاولة العمل

0

​لهذا السبب .. وزارة الاعلام توقف اعلامي قناة  الميادين  ” رضا الباشا ” عن مزاولة العمل

خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب




وردت لنا معلومات ان وزارة الاعلام قامت اليوم بإيقاف إعلامي قناة الميادين ” رضا الباشا ” دون تبيين السبب لنا . 


وهنا بدء البحث عن السبب الذي جعل وزارة الاعلام توقف الاعلامي رضا الباشا حيث قمنا بسؤال الاعلامي رضا الباشا عن السبب ولكنه لم يجيب ولم يتحدث بحرف عن إيقافه .


 

استكملنا الاسئلة لبعض المقربين من الاعلامي و احد المسؤولين في وزارة الاعلام الا انهم رفضوا التحدث اولاً و من ثم قال لنا المسؤول الذي رفض ذكر اسمه ان السبب ( تجاوز قوانين الاعلام )  … !!! 


عدنا بتقارير الاعلامي رضا الباشا الى الخلف فلم نجد اي مخالفة قانونية تستوجب ايقافه ، الا انه قد توضح لنا السبب و هو ضغط العفيشة بحلب على وزارة الاعلام ، وذلك بعد ان تحدث عبر صفحته وتقريره عن طريق ” خناصر – اثريا ”  و طريق عفرين – حلب كما هو موضح لكم بالصورة .

يرجى الانتظار لحين فتح الصورة 



عدة منشورات قام بنشرها الاعلامي رضا الباشا عبر صفحته يتحدث عن الفساد و الفاسدين و العفيشة خصيصاً و اهمهم كما احب تسميتهم ” النحاسين ” .. وهذا بعض ما نشر عنهم . 



هنا و بدورنا كموقع يتحدث بلسان أهالي حلب .. هل هذا القرار هو جائزة  لمن يتحدث عن اوجاع اهالي مدينة حلب ؟؟ هل العاقبة لكل اعلامي يفتح النار على المعفشين ان يتوقف عن العمل وان يجلس في منزله حتى صدور قرار الافراج عن مهنته .. هل هذه هي السلطة الرابعة المفترضة ؟؟ 


اذا كنا موهومين و كاذبين بهذا السبب ،  لماذا لا تنشر وزارة الاعلام بيان واضح بإيقاف الاعلامي رضا الباشا عن العمل و عن وان توضح لنا المخالفات القانونية  .. ؟؟ 


يذكر ان الاعلامي رضا الباشا قد تعرض للتهديد من قبل العفيشة سابقاً نتيجة منشوراته التي تتحدث عن سرقاتهم .


الحرية للاعلام و الاعلاميين 

اترك رد