اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

فنان لبناني يحرق فتى سورياً لم يتجاوز عمره ال 14 عام بالبينزين صور +18

0

​“فنان” لبناني يحرق فتى سورياً بالبنزين




أقدم شاب لبناني يعمل بالفن على حرق شاب سوري لا يتجاوز عمره 14 عاما في البقاع الغربي اللبناني.


و قد استنكر أهالي بلدة “غزة” البقاعية التي حصلت فيها الجريمة الفعل مطالبين عبر موقع “الغراب”الدولة اللبنانية بالتدخل.


و في التفاصيل التي حصل عليها موقع الغراب أن الشاب السوري أيهم المجذوب و هو من النازحين السوريين من منطقة الزبداني في سوريا إلى لبنان قد تعرض للاعتداء حرقاً قبل يومين من قبل اللبناني “ب كامل اللدن” و شاب آخر من آل المجذوب.


و شرح شبان مقربون من الضحية أن السوري أيهم كان يقود  دراجة نارية”موتور” ليل السبت الماضي، حين توقف “الموتور”  بسبب نفاذ وقوده، الأمر الذي اضطر الشاب للتوقف  أمام منزل “آل اللدن”، و حصل على “قنينة” بنزين من دراجة نارية  آخر ى عائدة لشخص من “آل اللدن” انفسهم في بلدة غزة.


لكن ما حدث أن الشاب ( ب اللدن)  الذي يعمل بالغناء ، ما ان رأى ما فعله الشاب السوري  حتى هاجمه بالضرب المبرح و أفرغ البنزين على رأسه و جسده و اشعل فيه النار.


مصادر طبية قالت ان الشاب السوري “أيهم المجذوب” يرقد في حالة خطره في إحدى  مستشفيات بيروت، و يعاني حروقاً من الدرجة الرابعة في أنحاء جسده.


بدورهم، شباب لبنانيون غاضبون من الجريمة أكدوا “للغراب” إن ما حصل جريمة لا يرضى عنها “أهل بلدتنا و نعرف تماماً أن “آل اللدن” أسرعوا بتهريب ابنهم إلى مكان خارج لبنان إلى “الامارات” على الأغلب،. و كشف أحد العارفين بالموضوع أن مخابرات الجيش اللبناني في “جيب جنين “استدعت من أقدم على الجريمة و لكنها لم تنجح بسبب هروبه.


أما صحافيا لم ينشر الخبر إلا في موقع واحد على الفيس بوك و هو أخبار البقاع، كون أهل الشاب السوري امتنعوا عن لقاء أي صحفي ربما خوفاً أو لتدخل فعايالت “لبنانية” “للفلفة” الموضوع

وكالات

اترك رد