اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

اليكم يا أهالي ” حلب ” من يسرقونكم بالأسم و الدليل و الصور … الا يكفي ؟؟ 

0

​اليكم يا أهالي ” حلب ” من يسرقونكم بالأسم و الدليل و الصور 


ما يشغل أهالي حلب في الآونة الاخيرة هي المياه و الكهرباء و الآمان الذي يغيب عن بعض احيائها ليس بضعف الجهاز الأمني بل لكثرة الفاسدين و ضعاف النفوس او كما يحب ان يسميهم اهالي ” حلب ” .. ( دواعش الداخل ) . 


صور التقطت و انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي لعناصر من ما يسمى ” درع العشائر ” وما يسميهم حلب هم ” الشبيحة ” فمنهم البكارة و غيرهم من المنتسبين لهم و الذي ذاع سيطهم بين المدنيين و العسكرين عن افعالهم المشينة .


الصور تؤكد قطعهم الكبلات وسرقتهم و قطع الاشجار معهم .. اي الاستفادة من جميع ما يقطعونه ما بين حطب و نحاس .


انتظر قليلاً لفتح الصور :

صورة تظهر سرقة كبلات 


صورة تظهر الولد ومعه عربة يقوم بوضع العدة داخلها 

وقد تعرضت احياء حلب معظمها و بشكل ممنهج من قبلهم لسرقة الكبلات و البوسطات حيث اصبح عبئ ثقيل على كاهل ورشات شركة الكهرباء من اصلاح و تركيب  بوسطات و كبلات . 


كما ان سيئي السيط و السمعة لم يتكروا مهنة من مهن الأزمة لم يعملو بها و يإمكان اي ضابط امني التجول بالأحياء الشرقية لمدينة حلب من امتداد حي الفيلات و الجابرية و التلفون الهوائي الى محور اغيور و الجديدة و التلل و السؤال عن الذين قاموا بسرقة الكبلات و البوسطات و عمليات التشليح بهذه الاحياء .


لم يكتفوا لسرقتهم منظومة الكهرباء بمدينة حلب بل انتقلو لعمل حواجز طيارة باحياء باب الحديد و اغيور و المعادي وسرقة ما يستطيعون من المارة قبل هروبهم من الدوريات المشتركة و قوات الشرطة العسكرية الروسية . 

و ذكر لنا العم ( م.خ ) انه تم سلبه 25 الف ليرة على حاجز طيار لهم بحي  اغيور و عندما استتجد بالامن كان الحاجز قد هرب و قد كانو شبه مثلمين بحسب تعبيره و لهجتهم تدل على انهم من قرى حلب و احدهم من حلب وكان عددهم 5 معهم ثلاث دراجات نارية و اسلحة خفيفة .

كما يذكر ان هناك مجموعة من ” شبيحة ” العناجرة تقوم بعمليات السلب و السرقة بأحياء سيف الدولة و صلاح الدين  .

وهنا نستنجد نحن نيابةً عن اهالي حلب بسيادة اللواء زيد قائد اللجنة الأمنية بوضع حد لهم و اخراجهم من مدينة حلب كما نص قراره الاخير و عدم ابقائهم ضمن احياء المدينة اكثر من ذلك . 



اترك رد