اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

هذا ما يفعله حاجز حي ” الخالدية ” … لقد اصبحت حلب مدينتين … هذا ما يحدث 

0

​هذا ما يفعله حاجز حي ” الخالدية ” … اليكم التفاصيل كاملة


خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب 


المواطن الحلبي بين المطرقة و السندانة ما بين هموم الحياة من مياه و كهرباء و خبز و محروقات ، و بين حواجز النهب و السلبطة الموضوعة هنا و هناك دون اي فائدة مع تواجد الدوريات المشتركة التي تقوم بشكل عام بواجبها عوضاً عن هذه الحواجز .


افاد مراسل موقعنا بحي الخالدية ان اصحاب المنشآت البسيطة من ورشات ومحلات تجارية اصبحوا يعانون من حاجز ” الغفران ” المتواجد بالقرب من كشك الصحة كما هو موضح بالصورة اعلاه .


وبعد تحري مراسلنا بالحي وذلك بعد عدة شكاوي وردت لموقعنا ، اكد لنا ان الحاجز المذكور بعد تغيير رئيسه قد اصبح كحاجز السعن يفرض اتاوات على اصحاب المحال التجارية و كأن المواطن الحلبي اذا خرج من حي الخالدية فهو يدخل لغير دولة و اقل مبلغ يتقاضاه ( 10 الاف ليرة ) من سيارات السوزوكي بالاضافة لمضايقته للمارة . 


وقد اضاف مراسلنا ان الحاجز لم يكن عليه اي اشارة استفهام على مر الاشهر الماضية الا ان هذه الظاهرة بدأت عند تغيير رئيس الحاجز . 


ومن الظواهر التي بدت على رئيس الحاجز الجديد انه اصبح لديه سيارة كيا ريو جديدة خاصة وان سيئ السيرة قد فرض ضرائب على بعض المحال و حتى عربيات ( الدراويش ) فرض عليهم اتاوات و بالعلن ان لن تدفعوا سوف اقوم بتحويلكم لفرع امن الدولة . 


وقد ناشد الأهالي رئيس فرع امن الدولة عبر موقعنا لإزالة الحاجز او تغيير رئيسه ومحاسبة هذا اللص . 



اترك رد