اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

هذا ما يحدث في مقبرة الشهداء بحلب الجديدة .. تقرير + صور

0

​هذا ما يحدث في مقبرة الشهداء ” بحلب الجديدة” .. كوارث جديدة .. تقرير + صور 
خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب


الموت حق على الجميع و احترام الاموات واجبٌ علينا ، لكن يبدو هذا الأحترام ليس متواجد لشهداء مدينة حلب .. واليكم ما يجري .


افاد مراسل موقعنا ان رائحة كريهة تنبعث من مقبرة الشهداء بحي حلب الجديدة و التي انشأت مؤخراً بحي حلب الجديدة و ذلك نتيجة الحرب و قسم مدينة حلب ما بين شرقية و غربية قبيل تحريرها من الجيش العربي السوري الذي اعاد توحيدها من جديد .


لكن هناك دائماً من يريد تشويه انجازات الجيش العربي السوري وهم مسؤولين مدينة حلب و من خلفهم الشبيحة الذين عاثو فساداً بحلب حتى وصلت بهم الامور الى مقبرة الشهداء . 


حيث اكد مراسلنا ان عناصر من الشبيحة يقومون بسرقة بعض القبور المتواجدة عليها طابقة من الرخام ( المرمر ) حيث يتم تفكيكها و اخذها وترك القبر شبه مفتوح . 


واضاف مراسلنا ان بعض القبور من الاصل لم يتم ردمها و قد توجه العديد من اهالي الحي الى المعنيين لتحسين واقع هذه المقبرة لكن دون جدوى .


وقد وردت الينا معلومات ايضاً عن سرقة الاموات نفسهم و هنا بدء الشك يدخل لنا هل يمكن لتجارة الاعضاء البشرية ان يكون لها علاقة ؟؟ و المعلومات الطبية تتحدث عن موت بعض اعضاء الجسم بعد 24 ساعة من الموت ، اي من الممكن سرقتها .


هنا نتحدث بحال وافتنا اليس لنا حرمة الدفن هل وصل التسيب بمدينة حلب الى المقابر ؟؟ اين مسؤولين مدينة حلب .. ؟ 


هل من المعقول تسوية اوضاع عناصر المجموعات الارهابية بينما شهدائنا ليس لهم حق حتى براحتهم في قبورهم . 

اترك رد