اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

خبر سار لعشاق ” فيس بوك ” ميزة جديدة قريباً .. تعرف عليها

0

خبر سار لعشاق ” فيس بوك ” ميزة جديدة قريباً .. تعرف عليها

قالت شركة “فيسبوك” أنها تختبر ردود أفعال مختلفة في تطبيقها “مسنجر”، أبرزها “لا يعجبني”، الذي يمكن المستخدمين من الرد على العبارات أثناء الدردشة مع الأصدقاء.

وبحسب أحد المواقع الالكترونية المتخصصة، فإن “لايعجبني” وردود الفعل الأخرى ستصل إلى “مسنجر” قريبًا، ومن المقرر أن يصل التحديث إلى بعض المستخدمين قريبا.

وتظهر أيقونة جديدة قرب كل رسالة في المحادثة، يمكن للمستخدم الضغط عليها واختيار رد الفعل المناسب، في عملية مشابهة لعملية الرد “Reply” في تطبيقات أخرى مثل “واتساب” و”تليغرام” وغيرها.

ويمكن للمستخدم الضغط على عداد الردود، والذي يظهر نوعية ردود الأفعال، التي تفاعلت مع كل رسالة، كما هو الحال في منشورات “فيسبوك”، كالغضب والحزن والحب والمفاجأة وغيرها.

وكان “لا يعجبني” أبرز ردود الأفعال التي يطالب بها ناشطي الـ “فيسبوك”، إلا أن الشركة لم توفرها على المنشورات، بل ضمن رسائل “مسنجر” فقط.

وكان موقع “فيسبوك” أطلق رسمياً خيارات ردود الفعل، التي تتيح للمستخدمين الرد على المحتوى المنشور بعدة خيارات من العواطف، في شباط من العام الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن التحديث، بحسب الموقع الالكتروني، وصل بالفعل إلى عينة صغيرة من مستخدمي تطبيق “مسنجر”، متوقعًا أن تختبر شركة “فيسبوك” تقبل المستخدمين للأمر قبل أن تعتمده في تحديث رسمي.


اترك رد