اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

​هذا ما فعله شبيح ( عنصر لجان )  مع عائلة بحي ” الكلاسة ” .. اليكم التفاصيل

0


​هذا ما فعله شبيح ( عنصر لجان )  مع عائلة بحي ” الكلاسة ” .. اليكم التفاصيل
خاص- أخبار منقولة عن مدينة حلب 


هذه الحالات اصبحت شبه يومية من تعدي عناصر اللجان الشعبية بحلب على اهالي المدينة وهنا يتساءل المواطن بحلب هل يحق لهذه الحثالة التحكم بمصيرنا و العمل على تطفيشنا ؟؟ ولماذا لا تعمل الحكومة بشكل اكبر على كبح تطاولهم المستمر على المواطنين .


هل يعقل ان يتم تسليم سلاح لمن كان يساعد الإرهابيين .. نعم بحلب بعد تحريرها عاد نصف المسلحين ( الارهابيين ) الى احياء المدينة بصفة لجان شعبية و هذا الحادث مع احد الشبيحة الذي كان سابقاً مسلح يقتل اهالي حلب بقذائف الاجرام و يحارب الجيش العربي السوري .


نعم هذا الشبيح عاد لحضن الوطن بورقة تسوية وضع بعد ان كان ارهابي فقد كان ملقب على ايام جبهة النصرة ” ابو محمد صحراوي  ” نسبة للباسه . 


ابو محمد هاجم عائلة بشارع مطحنة قشقش ببناء يستملك به منزل غصب و اعتداء على اصحابه .. و عندما عادو للحي تهجم عليهم و قال لهم بالحرف الواحد ” رح اهتك عرضكن ” و اوسع صاحب المنزل بحسب ما ورد لمراسلنا من معلومات ضرباً امام زوجته التي لم تسلم من لسانه القذر .

و بعدها قام ابو محمد بطرد العائلة وقال لهم انسو انو عندكن بيت لبين تخلص الحرب بسوريا و روحو اشتكو و بطلو البحر .


ابو محمد الصحراوي لا اسم له ولا كنية يستطيع الاحد الاستدلال عليه فهو كان من العناصر الارهابية بمنطقة الشعار ومن ثم استملك منزل في منطقة الكلاسة .


يذكر ان صاحب المنزل فوض امره لله كما افاد لمراسلنا ولم يريد ان يطرح اسمه وقال لمراسلنا رح ارجع من المحل الي جيت منو وهو ( طرطوس ) على الاقل الناس هنيك بتحترمني .


صاحب المنزل امثاله كثر و هو حالة من الحالات التي تعرض علينا في كل يوم .

اترك رد