اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

حازم شريف يخرج عن صمته … و يمسح الارض ببرنامج ارب ايدول و السبب .. !! 

1

​ 

حازم شريف يخرج عن صمته … و يمسح الارض ببرنامج ارب ايدول و السبب .. !! 
لاول مرة يخرج حازم شريف عن صمته ليتحدث عن برنامج الهواة ارب ايدول و الذي كان بطله الموسم السابق حيث قال: 


“ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين.


صوتك بيستاهل ولاشك انو أمير وعمار كمان بيستاهلو.


بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى هالشي فوز أو خسارة ( ههههه ).


عّم نمزح ماحدى يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر ).


ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاءلله يذكرو اسمك بالموسم الخامس ومايعملو فيك متل ماعملو فيني ( ههههه ).


هالمرة ماعم امزح !!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو ….”.


يذكر أن حازم شريف شارك في موسم عام 2014 من برنامج المواهب أراب آيدول المبث على شاشة إم بي سي ونال استحسان لجنة التحكيم وتُوّج بلقب محبوب العرب للموسم الثالث بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت متفوقاً على المشتركين هيثم خلايلي و ماجد المدني، ليكون بذلك ثالث شخص يحصل على اللقب بعد كارمن سليمان في النسخة الأولى ومحمد عساف الذي أحرز اللقب في النسخة الثانية من البرنامج. كما وقّع عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج أعماله وفي مارس 2016 فسخ تعاقده مع الشركة ودفع البند الجزائي الذي يقدر بعشرات آلاف الدولارات.


وكان قد انتشرت اخبار عن عدم استدعاء حازم شريف لبرنامج ارب ايدول ليحي احدى الحلقات على غرار من قبله و ذلك لدواعي سياسية من قبل ادارة برنامج MBC  التي اعتبرت حازم شريف من الموالين لنظام الحكم في سورية حيث صرح عدة تصريحات عقب فوزه باللقب لعدد من الاذاعات و القنوات السورية الموالية للحكومة السورية منها شام اف ام و سما و الاخبارية السورية .


يذكر ان حازم شريف قد احيا حفلات رأس السنة و عيد الحب في سوريا غير ابه بما هو متفق عليه مع MBC حول احياء حلقة من حلقات هذا الموسم كما جرت العادة سابقاً وقد دفع مبلغاً خرافياً لفسخ عقده مع الشركة الراعية له والتابعة ل MBC كي يستطيع العودة لسورية من جديد لان احد شروط العقد هو عدم العودة لسورية ولم يكن هذا البند موضح ضمن العقد الا انه اكتشف هذا الشرط بعد محاولته السفر الى دمشق قبل فسخ العقد  .


لها + وكالات 

تعليق 1
  1. Ikhlas يقول

    الله محي اصلك حازم شريف …انت وامثالك فخر سورية ومكانك بعيون وقلب كل سوري ..بالنجاح الدائم والتوفيق

اترك رد