اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

خاص – بالخريطة شاهد جبهات مدينة حلب الغربية من ( جمعية الزهراء الى الراشدين ) + معلومات خاصة

0

​خاص – بالخريطة شاهد جبهات مدينة حلب الغربية من ( جمعية الزهراء الى الراشدين ) + معلومات خاصة


خاص أخبار منقولة عن مدينة حلب 

لتحميل الخريطة بدقة عالية اضغط هنا


جبهات ريف حلب الغربي و الغربي الجنوبي تعني الكثير لأهالي مدينة حلب حيث تكمن اهمية التقدم بها و السيطرة على الجزء المتبقي من جمعية الزهراء و صالات الليرمون الصناعية و ضاحية الراشدين من الاولى الى الخامسة ستعيد الحياة الى الاحياء المجاورة التي اصبحت منكوبة منذ احتلال ما تم ذكره اعلاه .

ومنذ ايام بدء الجيش العربي السوري و حلفائه عمليات عسكرية على هذه المحاور حيث حقق تقدماً جيداً بالسيطرة على سوق الجبس و عدة مباني بحي جمعية الزهراء من محور جامع الرسول الاعظم . 
في حين تم بث إشاعات عبر صفحات ان الجيش العربي السوري قد سيطر على ضاحية الراشدين الخامسة و تل هنا و هناك و بدورنا قمنا بنفي هذه الاشاعات بعد التأكد من القادة العسكريين على الجبهة ولا نعلم ما هدف بث الاشاعات فمن المحتمل ان تكون بث الرعب بنفوس جمهور الإرهابيين لكننا نتحفظ على هذه الطريقة  .


المعلومات التي وردتنا ان الجيش العربي السوري سيكمل عمله على هذه الجبهة دون وجود حدود للعملية او ساعات محددة لاستكمالها . 


الجدير بالذكر ان احياء الحمدانية و جمعية الزهراء وحلب الجديدة و اجزاء من حي الشهباء و شارع النيل و الخالدية تتعرض بشكل شبه يومي للقذائف نتيجة وجود المجموعات الإرهابية بقربها .


 

اترك رد