اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

هذا ما فعلوه الشبيحة العناجرة برجل ” سبعيني ” من العمر بحي سيف الدولة

0

​هذا ما فعلوه الشبيحة العناجرة برجل ” سبعيني ” من العمر بحي سيف الدولة
خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب

في ظل ازمات مدينة حلب .. ظهرت لنا اشكال جديدة من الارهابيين وهم اللجان الشعبية التابيعن للعناجرة ( شبيحة ) .
ازمة مياه خانقة تعيشها حلب لم تخفى عن القاصي و الداني فحلب تعيش اسوء اياماها جعلت من العجزة و النساء و الاطفال يقفون ساعات على مناهل المياه لجلب قطرات من المياه .


وهنا وفي حدث ازمة المياه افاد مراسل موقعنا ان عناصر اللجان الشبيحة التابعين للعناجرة قد اوسعو رجل يبلغ من العمر 73 عام ضرباً نايهكم عن الشتائم و الكفر بالله الذي خرج من افواههم القذرة . 


و بعد تحري مراسلنا عن القصة كان السبب منهل المياه بحي سيف الدولة الواقع بجانب    مدرسة توفيق العلبي حيث يحتكر هذا المنهل شبيحة العناجرة و يضعون عليهم ابنائهم وقد اتخذو من 7 حنفيات ملك لهم و الباقي هم ثلاثة لجميع اهالي المنطقة .

ولكن الطمع و الجشع جعل من احد الاولاد يقوم بجلب خرطومه و ضرب الرجل السبعيني و وضعه على الحنفية التي كان يعبئ منها البيدونات و عند خلافه مع الطفل ما كان من الشبيحة الا ان اتو وبيدهم العصي و ضرب الرجل امام الناس و شتمه و سبه و تحميل المواطنين منية انهم من حرروا هذه الاحياء و يحق لهم ما لا يحق لغيرهم . 

يذكر ان هذه الحادثة ليست الاولى التي يفتعلونها شبيحة العناجرة فقد قاموا بسرقة شارع مدرسة بسام العمر بحي سيف الدولة بشكل كامل وحتى بعد سرقتها قامو باحراقها ناهيكم عن سرقة السيارات في المنطقة .


اهالي الحي و عبر موقعنا وجهوا لنا رسائل تشتكي مرتزقة العناجرة الذين عاثو فساداً بالحي

اترك رد