اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

بلدية حلب تقتل طفلة بالاشتراك مع تنظيم داعش الإرهابي .. و اليكم التفاصيل كاملة

0

​بلدية حلب تقتل طفلة بالإشتراك مع تنظيم داعش!!!!!!


كثيرة هي المصائب التي تقع على كاهل اهالي مدينة حلب .. لا يدري المواطن في حلب من اين تحدف عليه هذه المصائب .. وهنا نحدثكم عن فاجعة حدثت بحي السيد علي و التي اودت بحياة طفلة بعمر الزهور .

توفيت مساء أمس الطفلة ” شهد أومري ” بعد و سقوطها  بحفرة قد قامت بحفرها مسبقاً  بلدية حلب منذ مدة .


وقال مراسل موقعنا بحي السيد علي 

أن الطفلة شهد سقطت في تلك الحفرة التي اودت بحياتها حيث حاول عدد من الأهالي سحبها و تمكنوا من ذلك حقاً لكن بعد ان وقعت الفاجعة و توفيت الطفلة .

 

وقال أحد المواطنيين  إن قطاع حي السليمانية قد أقام هذه الحفرة و التي تصل لعمق مئة متر في حي السيد علي . ووضع اللوم على مجلس بلدية حلب وبالأخص قطاع حي السليمانية .

و قد وردت لنا عدة شكاوي عن وجود حفر كمثل هذه الحفرة و التي تحفر عادةً اما لاجل بئر او للصرف الصحي دون ان تتابع الورشات عملية حفرها او وضع تنبيه للمواطنيين بوجودها .

وفي تتمة للحادث قال أحد المقربين من الضحية إن الطفلة كانت ذاهبة لتعبئة المياه من أحد الأبار بالحي قبل أن تلقى حتفها بهذه الحفرة .


الجدير بالذكر أن مدينة حلب تعاني من أزمة مياه خانقه بعد قطع تنظيم داعش المياه عن المدينة منذ أكثر من 50 يوم و حتى اللحظة دون اي وجود لحلول اسعافية مناسبة لحل هذه الأزمة .

يذكر ان حلب تعاني من تكرار هذه الازمة منذ ثلاث اعوام بالاضافة لازمة الكهرباء التي تجاوزت خمس سنوات دون حلول جذرية و جدية .

اترك رد