اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

هذا ما فعله الشبيحة بمنطقة الفيلات و الشيخ طه ليلة الخميس .. اليكم التفاصيل

0

​هذا ما فعله الشبيحة بمنطقة الفيلات و الشيخ طه ليلة الخميس .. اليكم التفاصيل


خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب


حلب اصبحت مرتعاً للشبيحة ( اللجان الشعبية ) الذين لا يحترمون قانون ولا دين مثلهم كمثل المسلحين الذين استباحو حرمات سورية بكافة مجالاتها .


حدث يوم الامس بمنطقة الشيخ طه اقتتال ما بين الشبيحة المعرفيون باسم ” الباقرة ” المتواجدين بمدرسة الفنون بحي الشيخ طه حيث اقتتل عدد من الشبيحة على تقاسم المسروقات فتتطورت الاحداث لإطلاق رصاص ثم قام الملقب بالصيني بإلقاء قنبلة يدوية ما ادى الى احداث صوت انفجار عنيف و اصابات بين صفوف المتقاتلين . 


وقد احدث الاقتتال الى حالة هلع بين صفوف المدنيين ناهيكم عن تضرر عدد من السيارات بطلقات و تكسر بلور . 


يذكر ان هذه الحالة تتكر من ذات المجموعة المتواجدة بالمدرسة و التي تمتهن التشبيح على المدنيين بحي الفيلات و الشيخ طه و من احدى الافعال هي سرقة جميع كبلات الكهرباء الحكومية بالاضافة للبوسطات كما اشتهرو ببيع البينزين و المازوت اثناء الازمة الممتدة الى  هذه اللحظة حيث يقومون بالتبسيط امام مدرسة الفنون كما يقومون باحراق زبالتهم داخل مجرى نهر قويق كما هو موضح بالصورة . 



وقد افاد مراسلنا ان قوى الامن قامت بالقاء القبض على الذي رمى القنبلة و الملقب بالحي بالصيني . 


وفي سياق متصل قام الشبيح المدعو ” ماهر سكني ” باطلاق رصاص بحي ” سليمان الحلبي ” و ذلك لاسباب اوضحها مراسلنا انه اقتتل مع الجوار من اجل خرطوم مياه فقام باطلاق اعيرة نارية بالسماء و تهديد جواره بالقتل دون ان يعاقب من اي جهة كانت .


يذكر ان المدعو ” ماهر سكني ” لديه سجل حافل بالحي حيث يقوم بالتشبيح على جواره و سرقة السيارات بالحي من مسجلات و دواليب و بطاريات بالاضافة لمضايقته للفتيات بالحي المذكور اعلاه .


وقد وردتنا عشرات الرسائل شكاوي تحديداً على الشبيحة الباقرة بحي الشيخ طه و هنا بدورنا ندعو الجهات الأمنية لالقاء القبض على اللصوص و المرتزقة المتواجدين بالمدرسة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.