اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

تعرف على اعور الدجال بحي الفيض .. فمن خلفه .. تفاصيل موسعة

0

​عندما يفقد الرجل حس الشهامة و الرجولة يستغل ويتاجر بكل شيئ للصرف على ملذاته الشخصية ولو كان ذلك على حساب السمعة و الشرف

خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب

أعور دجال الفيض هو الشهرة التي يشتهر فيها ذلك شبيه الرجال تتوارد اليه يومياً ادوات كهرباء منزلية ليشتريهم بأسعار بخسة جدا و يبيعهم باضعاف الاثمان وهم من تعفيش اللجان و احياناً كان يشارك بعمليات السلب و النهب .


لديه ثلاث براكيات هذا اللص الشهير في طلعة الفيض باتجاه جامع الرئيس بعد المؤسسة الإستهلاكية على اطراف الحديقة او مثلث الفيض  يضع فيها ادواته المسروقة وله شريك واحد .


اعور الدجال والذي يشتهر بتعاطي المخدرات و أمور منافية للحشمة يركب كل يوم دراجة نارية و يسابق الجميع مندفعا وخلفه إحدى سيئات السمعة و التي يسميها المجتمع بحسب أفعالها ” بالعاهرة ” وذلك على أوتستراد كراج الحجز و حي الملعب دون رقيب او حسيب .


يعتبره البعض أنه الخزان الأول لشراء المسروقات المنزلية في حي الملعب والواسطة التي يملكها أبقت على براكياته الثلاث في الفيض دون نقلهم بعد نقل السوق منذ شهر. 


لا يعلم أحد ما مكانته او اعتباره او حتى اسمه فهو غريب عن الحي و كل ما يعرف عنه انه ” اعور الدجال ” .


وقد افاد مراسلنا ان عدد من المدنيين قامو باسترجاع ادواتهم المنزلية المسروقة لديه لكن بثمنها و من حاول ان يستعيدها بالقوة فكان نصيبه السب و الشتم بقوة السلاح حيث يمتلك سيئ الذكر بارودة روسية ( كلاشنكوف ) و قنابل يدوية و اضاف مراسلنا  انه اثناء التهديد و الوعيد للمدنيين يقوم بسب و شتم اكبر فرع امني بالبلد و انه لا يسأل عليهم فهو على حد تعبيره دعس على البلدية ولم يستيطعو ازالة براكياته .


نطالب الجهات المختصة بضبط هذه الحالة الشاذة على مجتمعنا قبل أن تقع الكوارث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.