اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

هذا ما فعله احد عناصر اللجان بفتاة يوم الجمعة ليلاً بحي الحمدانية

1

​خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب


لعل تطاول عناصر اللجان الشعبية بحلب على المدنيين هو ابرز ما يحدث بعد تحرير هذه المدينة المنكوبة من ايدي زناة العصر الإرهابيين ( الجيش الحر و ازيالهم ) عبيد البترو دولار .


فما كان الا ان يخرج لنا اناس من ما يسمون انفسهم لجان شعبية وهم بالاصل من الفارين من خدمة العلم ومن المعفى عنهم من حملة السلاح الى حضن الوطن الذي امتلئ بالقاذورات امثال الذي سوف نتحدث عنه . 


حيث سردت لنا الفتاة ( م . ب ) ما حدث معها قبل منتصف ليلة الجمعة بالحي الاول بالحمدانية اثناء عودتها مع خالها الى منزلهم الواقع بالحي الاول .. حيث قامت سيارة تابعة للجان الشعبية باعتراض طريقهم و طلبو الهويات منهم و بعد اطالة الاسئلة و توجيه التهم لهم من قبل احد العناصر قام بمهاجمة خالها و اوسعه ضرباً دون اي وجه حق ومن ثم اخرجها للفتاة من السيارة و قام بسلبها جهاز الموبايل .


و لم يكتفي هذا الإرهابي الملقب باللجان بأخذ الموبايل فقد حاول سرقة السيارة بالتهديد انه سوف يأخذهم الى حاجز الراموسة و الى احد الافرع الامنية لكن الفتاة تظاهرت بالإغماء و بدأت تستغيث ما كان من هذا الإرهابي الا ان تركها و  اعاد هاتفها لها من الخوف ان تصبح لديه جناية قتل و ان يكتشف امره .

و بعد تركهم قام هذا الخبيث باللحاق بهم الى منزلهم كي لا يقومو بالشكوى عليه .


يذكر ان المدعو يحمل بطاقة حمل سلاح مؤقت قام بإبرزها لهم و لم يستطيعو بالتدقيق بها ولكن زيه كان عسكري و السيارة التي يركبها بيك اب بدون نمر و قد شوهدت هذه السيارة عدة مرات على حاجز 3000 شقة بحي الحمدانية

تعليق 1
  1. Hussien يقول

    غفيت وستوطن اﻷغراب في وطني ودمرو كل أشياء حبيباتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.