اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

​حقيقة امبيرات مدينة حلب .. و ما يجري خلف الكواليس

0


حقيقة امبيرات مدينة حلب .. و ما يجري خلف الكواليس

  • الى يومنا هذا كبير من مولدات الامبير و رغم توزيع المحافظة لهم نصف كمية المحروقات لم يقوموا بتشغيل مولداتهم و قد علم موقعنا ان بعض تجار الامبيرات يقومون ببيع حصصهم من المازوت في السوق السوداء .

في حين قام البعض بتشغيل موداتهم ما بين 4 و 6 ساعات فقط لتعيش حلب اسوء ايامها على الاطلاق . 

وقد اكد مراسل موقعنا ان هناك اتفاق بين اصحاب مولدات  الامبير و من خلفهم مسؤولين في مجلس المحافظة و سادكوب على الضغط على اهالي حلب و ذلك لرفع اسعار الامبيرات في العاجل القريب بالاضافة لتمديد عقود الامييرات و جعلها امر واقعي لا يمكن التخلص منه حتى ولو عاد التيار الكهربائي  الى المدينة ..

وافاد مراسلنا ان مشروع رفع سعر الامبيرات قد وضع قيد الدراسة .

وكانت وزارة النفط أعلنت يوم الثلاثاء أنه “تم تفريغ حمولة ناقلة نفط محملة بمليون برميل من الخام لتكريرها”، واعدةً بـ “تحسن ملموس خلال الأيام القليلة القادمة”.

ولفتت الوزارة إلى أنها “بدأت بتوزيع أربعة ملايين ليتر من مادة البنزين ومثلها من المازوت على المحافظات، والأبواب الآن مفتوحة لتوريدها”.
يذكر أن رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس ذكر في جلسة مجلس الشعب في الخامس من شباط الجاري أن الحكومة أبرمت منذ نحو 15 يوما عقودا بنحو 200 مليار ليرة سورية لتأمين النفط لتعزيز استمرار التزويد بالمازوت والبنزين بشكل كامل والفيول الذي نقص في محطات توليد الكهرباء.

اترك رد