اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

هذا ما فعله الأمن الجنائي يوم الخميس 09-02-2017 بحلب 

0

​هذا ما فعله الأمن الجنائي يوم الخميس 09-02-2017 بحلب 


يوم كباقي ايام حلب المنكوبة التي تحمل الهموم على عاتق المواطن في هذه المدينة التي تعج بالفاسدين .


خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب 


لكن هذا اليوم كان يوم للامن الجنائي بامتياز في هذه المدينة المقهورة… حيث قام الامن الجنائي بضبط خمس حالات بينها جنائية و ملف للفساد .


و قد وردت لموقعنا معلومات عن القاء القبض على خمس عناصر للجان الشعبية بحي ” الشعار ” كانو يقومون بعمليات سلب المدنيين بالدخول بمنازلهم بصفة امنية و يقومون بسرقة ما يوجد بالمنزل بالاضافة لعمل حواجز طيارة داخل الحي و فرض اتاوات على الأهالي و بعد المراقبة و شكاوي عدد من الاهالي قام الامن الجنائي بعمل كمين لهم داخل الحي والقي القبض عليهم متلبسين .


كما قام الامن الجنائي بالقبض على احد المسؤولين الفاسدين بمديرية سجل النفوس حيث وردت عنه شكاوي عن اللعب بالدائرة على حسب رغباته و الرشاوي التي كان يتقاضاها من المدنيين اصغرها بقيمة 20 الف ليرة سورية و قد ضبط متلبس وهو يقوم بسرقة ملف بشراكة احد المحاميين و قد القى الامن الجنائي القبض عليهم .


كما ضبط الامن الجنائي صهاريج مازوت مسروقة تقدر بـ 60 الف ليتر احدهم ضبط بالجرم المشهود بمنطقة ” الصالحين ” و قد القي القبض عن المسؤولين عنهم ومصادرة المازوت .


في حين شمع مركز للتجميل بحي الموكامبو يقوم بالعمل بدون رخصة بعد شكاوي عدة سيدات عليه قد توضح ان المواد التي يستخدمها مواد تالفة ومنتهية الصلاحية و مهربة دون ان تدخل بفحص مديرية الصحة في حلب .. وقد القي القبض على مدير المركز و جاري البحث عن باقي افراد العصابة الشركاء به .

اترك رد