اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

من جديد ” هلال هلال ” يفاجئ المسؤولين بقرار من العيار الثقيل

3

وجه الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال هلال كافة القيادات الحزبية بتقديم بيان وضع لأبنائهم لمحاسبة كل من هرب ابنه إلى خارج الوطن هرباً من خدمة العلم الالزامية”.

ومن المتوقع أن يأخذ هذا القرار صدى إيجابياً على المستوى الشعبي ، لما عرف عن هلال هلال من شجاعة ، وربط الكلمة بالممارسة .

وأوضح هلال خلال اجتماعه مع امناء الفروع الحزبية في المحافظات أنه “على كافة القيادات الحزبية المتسلسلة تقديم بيان وضع لكافة أبنائهم للتأكد من عدم هروبهم خارج البلد من الخدمة العسكرية، ومحاسبة من ثبت عليه ذلك”.

وكان هلال أكد سابقاً أنه على “كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فوراً و يعفى من مهامه، مضيفاً أن “هناك من يجلس بالمؤتمرات ويقوم بالتنظير على الآخرين وابنه خارج القطر هارباً من الخدمة العسكرية”.

وشدد هلال أن “كل مسؤول أولاده خارج الوطن لهروبهم من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فوراً ويعفى من مهامه”.

ولفت الأمين إلى أن حزب البعث “لم يعد يجبر أحد على الانتساب لصفوفه لأن تلك الخطوة كانت إحدى الطرق القاتلة بدخول عدد من أعداء الوطن إلى صفوفه”، مضيفاً أن “العدد لم يعد يعني حزب البعث لأن عشرة فاعلين أفضل من مئة بالاسم فقط”.
وبين هلال أن “البعث اكتفى من الأعداد الوهمية، حيث كان عدد البعثيين قبل الأزمة ثلاثة ملايين وعندما طلب من إحدى المحافظات عدد من الحزبيين لم نجدهم”.

وفي سياق آخر، أعلن هلال أنه “تم إطلاق قسم للصحافة والاعلام الالكتروني في القيادة القطرية والفروع الحزبية وذلك في خطوة داعمة للصفحات الوطنية الشريفة التي قدمت الكثير وبدون مقابل ولا يمكن لاي أحد أن ينكر عملهم الوطني، حيث تم توجيه القسم لاستقبال كل شاب وطني وناشط على صفحات التواصل الاجتماعي لتقديم الدعم اللازم”.

يشار إلى أن هلال هلال يعتبر من المجددين في فكر حزب البعث وربطه بالممارسة، حيث يعتبر مؤسس ما عرف لاحقاً بـ “ كتائب البعث“ وهي قوة عسكرية قوامها أعضاء من حزب البعث رديفة للجيش العربي السوري ، عندما كان أميناً لفرع حلب لحزب البعث في بداية الحرب على سوريا.

3 تعليقات
  1. Naser يقول

    … خلال فترة وجود المستشار اللماني (غيرهارد شرودر) على رأس السلطة في المانيا طالب اللمان باقالتة لأنه يكذب عل الألمان .
    و تهمة الكذب هي : إن المستشار يصبغ شعره باللون الغامق و يخفي شعره البيض ليبدو شاباً و أصغر من عمره ، و أعتبر الشعب الألماني إن من يكذب بمظرة فهو قادر على ممارسة الكذب في ممارستة لصلاحيات سلطتة وهذا يعتبر وقاحة مطلقة . بناء على هذا الرفض الشعبي للمستشار (غيرهارد شرودر) تم تشكيل لجنة طبية خاصة لمعاينة المستشار و أعلان النتيجة لعموم الشعب الألماني خصوصاً إن المستشار رفض هذه التهمة موضحاً إن هذا لون شعره الطبيعي . وفعلاً بعد المعاينة أصدرت اللجنة نتيجة المعاينة موضحة إن المستشار لا يكذب و لون شعره طبيعي . تقبل الشعب اللماني نتيجة المعاينة و انتخب للمرة ثانية للمستشار (غيرهارد شرودر) .
    على الرفيق هلال هلال أن يزيل عن شعر رأسه و شاربه صبغة اللون الأسود ، و يكفي كذب . فمن هنا تظهر طبيعة الشخص و صدقه . حتى نصدقة و نتفاعل مع أقتراحاتة التي تشبه لون شعرة المصبوغ .
    سؤال للرفيق هلال هلال : هل يتجرء بأصدار أقتراح مماثل بحق طبقة التجار الذين نصوا دماء الشعب السوري ، علماً إن أولادهم و عائلاتهم و 90% من رأس مالهم أصبح خارج سورية !!!! ، يا رفيق هلال يكفي الشعب السوري تنظير و مزاودة . وها هو الرفيق ( أحمد كزبري ) خير مثال . … ( هزلت )

  2. Mahmoud hasan يقول

    لا نريد فقط هذا الموضوع موضوع الجامعات وموضوع التلاعب بالعلامات وحرمان من يستحق من حقه واستعمال الوساطة لهذا ابنه عميد وتلك أبوها دكتور بالجامعة وتأخذ حق غيرها وأن اعترضت لا قبول لاعتراضك سنبقى في العالم الثالث لأننا نحتاج أن نكون بشر لا قوي يأكل الضعيف

  3. Wesam Syr يقول

    ما شاء الله !! المجددين لأفكار الحزب ممكن تنبلع لو ماكان وراها كتائب البعث !!
    يعني هو مؤسس لجماعة الحراميه!!
    شكرا على المعلومه على الأقل صرتا نعرف ندعي على مين ….

اترك رد