اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

البرلمان التركي يحضر مفاجأة للاجئين السوريين من العيار الثقيل .. و اليكم التفاصيل كاملة 

0

البرلمان التركي يحضر مفاجأة للاجئين السوريين من العيار الثقيل .. و اليكم التفاصيل كاملة :

اللاجئيين السوريين الشغل الشاغل في هذا الوقت الراهن لدى البرلمان التركي نتيجة تردي الاقتصاد .

كنا قد ذكرنا سابقاً عبر موقعنا ان التجنيد الاجباري للاجئيين السوريين لا بديل عنه بمستقبل السوريين بتركيا و ذلك نتيجة الخسارات التركيا بشمال شرق سوريا و هرب العديد من عناصر الجيش التركي امام تنظيم داعش التي كانت تركيا سبب ايجاده مع شركائها بسفك الدم السوري .


و يأتي حديث برلماني تركي ” يلماز ” ان الجنود الاتراك يستشهدون بينما اللاجئ السوري يعربد على قارعة الطريق مع فتيات تركيات .



واضاف يلماز انه سيطرح بالجلسة القادمة على البرلمان التركي تجنيد ما يقارب 819 الف شاب سوري تتراوح اعمارهم بين 15 و 44 سنة وانه قد تشاور مع حزبه و عدد من البرلمانيين بالاحزاب المعارضة ولم يجد اي نوع من الاستياء من هذا القرار بل وجدوه انه سينشط الاقتصاد التركي من جديد حيث سيصبح للاتراك شواغر بعد تجنيد هذا الكم من الشبان بمعارك داعش كما سيوفر اعباء عسكرية على الجيش التركي .


وهنا نستهل ان صحيفة ” زمان ” التركية حاولت ان تجمل ما قاله البرلماني يلماز بعبارات منمقة ولكن لم تسطيع انكار ما تحدث عنه البرلماني التركي .


يذكر ان هذا البرلماني قد اجتمع مع عدد من الضباط الفارين من الجيش العربي السوري او كما يحلو لهم ان يسموا انفسهم ” المنشقين ” و قد وضع معهم خطط و اسس لهذا التجنيد .

اترك رد