اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

جريمة قتل ليلة رأس السنة في ” حلب ” .. يكشف النقاب عنها .. التفاصيل كاملة لكم

0

​جريمة قتل ليلة رأس السنة في ” حلب ” .. يكشف النقاب عنها .. التفاصيل كاملة لديكم



خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب 

         

 

 ليلية رأس السنة و جميع الناس منشغلة فمنهم بسهرة بسيطة مع اسرته ومنهم من يتابع احتفالات رأس السنة على الاقنية التلفزيونية وبإنشغال الناس و احتفالهم … أقدم ثلاث مجرمون احدهم من عناصر اللجان الشعبية في منطقة ” جمعية الزهراء ” على سرقة مولدة كهرباء .

الا ان جريمة السرقة اصبحت جريمة قتل حين خرج احد الجيران و هو المغدور ” محمد المشنوق ” الذي كان يحاول منع السرقة .. الا ان احد اللمجرمين عمد لقتله .


لم تنتهي الجريمة الا هنا فعند تحول السرقة لجريمة قتل احد اللصوص قد هلع من الخوف و بدء بالسب و الشتم و حاول الهرب وحيداً بالمولد الكهربائي لتطاله رصاصة غادرة من اصدقائه الذين اردوه قتيلاً و هو من عائلة ” الأغا ” كما ذكرت التحقيقات الاولية لفرع الامن الجنائي . 


الأمن الجنائي قد حقق بالجريمة التي تسببت بهلع وخوف الاهالي بحي المغدور و قد ربطت الجثة المرمية بحي ” قلعة الشريف ” ساحة المعادي و منها تم البحث عن اصدقاء اللص المغدور و حينها تم القاء القبض على الفاعلين و هم ( خ.ش ) (م.ع ) ومعهم بارودة روسية و مسدسين احدهما تم اطلاق النار منه على المغدورين .


ولا تزال التحقيقات مستمرة الى الآن لضلوع المجرمين بعدة جرائم شائنة ما جعل الامن الجنائي يخفي الاسماء لحين انتهاء التحقيقات معهم . 


خاص – أخبار منقولة عن مدينة حلب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.