اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

جورج وسوف يصرح حول ” صحة ” الرئيس الأسد 

0

ابو وديع و المعروف بمحبته للرئيس الأسد علق وصرح على حالته الصحية للرئيس الأسد بعد ان تداولت عدد من الصفحات و القنوات اخبار حول ” صحة الاسد ” .



سلطان الطرب وعلى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد أن “رئيس بلدنا سورية الحبيبة الدكتور بشار الأسد بألف خير وبصحة جيدة”.

وأضاف سلطان الطرب في تغريدته قائلاً: “وكل ما يقال عنه ما هو إلا شائعات مغرضة، وبإذن الله ستبقى سورية وسيبقى الغالي بشار الأسد قائداً لها يحميها ويحمي شعبها”.

وكانت وسائل إعلام خليجية على رأسها صحيفة “عكاظ” التابعة لأمراء آل سعود الوهابيين، زعمت قبل أيام أن الرئيس الأسد “طريح الفراش وفى حالة صحية خطيرة”، إلا أن رئاسة الجمهورية نشرت بياناً أكدت فيه إن الرئيس بشار الأسد بخير وبصحة جيدة.

اللافت في هذا الخبر المزعوم، أن المدعو فيصل القاسم المذيع بقناة “الجزيرة” القطرية هو اكثر من “طبّل وزمّر” له، فيما يبدو أنه هو من يقف وراء هذه الشائعة، والتي تولّت المواقع والصحف السعودية والخليجية نشرها وإشاعتها قبل البيان الرئاسي الذي نفاها جملةً وتفصيلاً.

ويذكر أن الرئاسة السورية نشرت الجمعة بياناً قالت فيه: “تنتشر منذ أيام على بعض وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، شائعات تتحدّث عن صحّة الرئيس الأسد، لا يزال بعضها مستمراًً حتى الآن، مصدرها جهات وصحف معروفة الانتماء والتمويل والتوجّه، وذلك على شكل تحليلات أقرب لأمنيات تجول في مخيّلة من أطلقها فقط.. وتتزامن مع تغيّر المعطيات الميدانية والسياسيّة بعكس ما أرادوه لسوريا طيلة السنوات الماضية”.

وأضاف البيان: “إن رئاسة الجمهورية إذ تنفي كلّ هذه الأخبار، جملةً وتفصيلاً، تؤكد عدم صحّتها على الإطلاق وبأن الرئيس الأسد بصحّة ممتازة ويمارس مهامه بشكل طبيعي تماماً.. تؤكد أيضاً أنّ الشعب السوري بات محصنًاً ضدّ مثل تلك الأكاذيب، وما أكثرها منذ بداية الحرب على سورية وحتى الآن، وتشير إلى أنها لا تقع إلا في خانة الأحلام ومحاولة رفع معنويات منهارة.. ولن تثير إلا السخرية والاستهزاء”.

الجدير بالذكر أن سلطان الطرب جورج وسوف أطلق أمس أغنية جديدة بعنوان “ضاع مني المكان”، حيث خص فيها شركتي نينار وسيريتل بالبث الأول والحصري، وبات بإمكان مشتركي سيريتل الاستماع إلى الأغنية عبر ميزة رنة بغنية.

وقال الوسوف في تصريح خاص لإذاعة نينار أمس، أن هذه الأغنية التي تسمعونها على شبكة سيريتل ستسمعونها قريباً كاملة على إذاعة نينار.

اترك رد