اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

تعرف اين تذهب المساعدات الانسانية في حلب .. !!

0

​​تعيش مدينة حلب أزمة حقيقية نتيجة نقص المساعدات المقدمة لها ، والتي تصل إلى التلاشي ، مقارنة بالإتجار بها، والمزاودة ، والتباكي عليها، من قبل الدول والمنظمات.

ان الدول الاوربية و غيرها  قد نسيت ان في حلب حالات انسانية يرسى لها لكن هذا ليس حديثنا .

و نعلم جميعاً ان روسيا و كزخستان و الشيشان و غيرها من الدول الصديقة ترسل معوناتها لسورية عامةً و حلب خاصةً .
لكن وبعد كل هذا الحديث نأتي الى ما تقول ان منظمة الهلال الاحمر و المنظمات و الجمعيات الذين يشحدون بإسم اهالي حلب .. اين مساعداتكم ؟؟

نحن سنقول لكم :

ان المساعدات في حلب تباع الى الارهابيين و بالكميات الضخمة و ذلك عبر ارسالها الى طريق عفرين – اعزاز و بعض منها يباع ضمن مدينة حلب ( العفارة ) .

هنا نسأل نحن اين الانسانية لدى هذه المنظمات و الجمعيات ؟؟ 

وهنا نسأل اين دور الرقابة و دوريات الجمارك التي تركت كل سوريا و عشقت حلب و اهلها و بضائعها  .. اين انتم ؟؟ 

ام كما قال المثل الشعبي:  طعمي التم بتستحي العين .

في حلب الفساد مستشري حتى بالانسانية

اترك رد