اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

سيرين عبد النور تهرب الى دمشق.. والسبب؟!

0

يبدو أن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قد حسمت أمرها بالفعل للمشاركة في بطولة مسلسل “قناديل العشاق” للكاتب خلدون قتلان والمخرج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة “سما الفن”.

وقد قالت سيرين عبد النور : سأهرب الى دمشق 

قصة حب

فإن سيرين ستؤدي في العمل شخصية فتاة يهودية تدعى “إيف” صاحبة صوت جميل جداً تتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير “مقهى كوكب” وهو المسرح الرئيسي للعمل في حارة قناديل العشاق، وتتعرّف خلال عملها إلى العديد من خواجات الشام الذين يعجبون بها وبجمالها وجمال صوتها.

تجسّد “إيف” حياة المرأة التي ظلمها الدهر وساقتها الظروف إلى طريق صعب، فهل تبيع نفسها للهوى؟ أم لم يستطع أحد أن ينال منها؟

وتقودها الصدفة للوقوع في قصة حب مختلفة وغريبة حيث تهوى الشاب البسيط والعامل العتال “ديب”، الذي يؤدي دوره النجم قيس الشيخ نجيب وهو شاب بسيط يشتهر بشهامته وقوته وأخلاقه الطيبة.

رأي كاتب العمل

بدوره قال كاتب العمل خلدون قتلان: “قناديل العشاق هي معركة غير معلنة تخوضها شخوص الورق في صراع بين الحب والكراهية، وهي محاولة لطرح دراما بقالب جديد”.

وأضاف “نحن أمام قصة حب كبيرة تحيطها الحكايات التي تخدم السياق الدرامي العام، هي قصة متخيلة وقعت في زمن مادي ومكان وتاريخ وحدث سياسي، حيث يسعى معظم شخوص العمل إلى البحث عن الحب في جو مشحون بالكراهية، في مدينة يدافع بسطاؤها عن لقمة عيشهم بينما يجمع مترفوها المزيد من المال مستغلين حالة الفوضى العامة”.

التحضيرات والتصوير

تتابع التحضيرات لانطلاق تصوير مسلسل “قناديل العشاق” خلال شهر شباط المقبل، حيث يتم التعاقد مع نجوم العمل ومنهم سلوم حداد وحسن عويتي وأيمن رضا، فيما هناك العديد من المرشحين الآخرين منهم فادي صبيح.

(نواعم)

اترك رد