اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

بالتفاصيل العثور على مقابر جماعية في حلب … !!

0
العثور على مقابر جماعية في أحياء حلب الشرقية تثير ضجة بين صفوف المدنين ..
وكالة “سانا” السورية تشير إلى أن السلطات السورية عثرت على 21 جثة لمدنيين في مدينة حلب، كما أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية أنه تمّ العثور على مقابر جماعية في مدينة حلب السورية، تظهر أن الضحايا تعرضوا للتعذيب قبل قتلهم.
تمّ الكشف عن مقابر جماعية للعشرات من السوريين
أفادت وكالة “سانا” السورية بأن السلطات السورية عثرت على 21 جثة لمدنيين في مدينة حلب أعدمتهم التنظيمات الإرهابية  قبيل اخراجها من الأحياء الشرقية لمدينة حلب .وقال مدير الطبابة الشرعية في حلب زاهر حجو وفق “سانا”، إن بين القتلى 5 أطفال و4 نساء، مشيراً إلى أنه “عثر على جثامين الشهداء ضمن سجون للمجموعات الارهابية فى حيي السكري والكلاسة”.كما أوضح حجو أن “الكشف أظهر أنه تم اعدامهم ميدانياً باطلاق النار عليهم من مسافات قريبة جدا”.
من جهة ثانية، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء ايغور كوناشنكوف الاثنين، أنه تم العثور على مقابر جماعية في مدينة حلب السورية، تظهر أن الضحايا تعرضوا للتعذيب قبل قتلهم.
وقال كوناشنكوف في مؤتمر صحفي إنه تمّ “الكشف عن مقابر جماعية للعشرات من السوريين، تعرضوا للتعذيب ومجازر وحشية واسع النطاق”.
وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية إلى أن “بعض الجثث غير كاملة، هناك أجزاء منها، أغلبيتهم قم إطلاق النار عليهم برأسهم، على ما يبدو، ليست سوى البداية “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.