اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

شهداء وجرحى يمنيين جراء غارات التحالف العربي على ” اليمن “

0

قتل يمني جراء غارات لطيران النظام السعودي اليوم على محافظة صعدة فيما صد الجيش اليمني واللجان الشعبية هجوما على منفذ علب الحدودي.

وقال مصدر محلي لموقع المسيرة نت اليمني “إن مواطنا استشهد جراء غارة لطيران العدوان السعودي استهدفت منطقة بركان بمديرية رازح في صعدة فيما أصيب مواطنان آخران جراء تعرضهما لإطلاق نار من قبل حرس الحدود السعودي في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه في صعدة”.

كما شن طيران بني سعود غارات على ميناءي الصليف وجزيرة كمران بمحافظة الحديدة ومنطقتي القرن ونهم بمحافظة صنعاء مستهدفا البنى التحتية المدنية.

وردا على اعتداءات نظام بني سعود ومرتزقته على الشعب اليمني أفاد مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تصدت الليلة الماضية لهجوم شنه مرتزقة العدوان السعودى باتجاه منفذ علب على الحدود اليمنية السعودية ما أدى إلى مقتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة.

ولفت المصدر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت عددا من الآليات العسكرية السعودية أثناء عملية التصدى للهجوم وكبدت القوات المهاجمة خسائر بشرية ومادية كبيرة.

كما تصدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم لأحد أكبر محاولات الزحف من قبل مرتزقة العدوان السعودي باتجاه منفذ البقع الحدودي ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبير من المرتزقة.

إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخين من طراز زلزال2 مستهدفة تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف ما أسفر عن تدمير أربع آليات عسكرية ومقتل وإصابة عدد كبير منهم.

سانا

اترك رد