اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

الحقيقة الكاملة لإعتقال الشاب الحلبي ” سامر لبابيدي ” في السعودية .. !!

0

حرية الرأي أصبحت حكر على العبيد والأتباع لـ ال سعود و تركيا فقط بالعالم العربي 

حيث القت قوات الأمن التابعة للنظام الوهابي في لـ ال سعود القبض على الشاب ” سامر لبابيدي ” وهو من الجنسية السورية من اصول حلبية و الذي عبر عن فرحه بإنتصار الجيش العربي السوري وتحرير مدينته ” حلب ” من البرابرة التابعين لأردوغان 

حيث كتب ” مبروك حلب ” مع نشر صورة له يرفع شارة النصر 

وقد افادوا عدة مصادر لنا ان من قام بالتبليغ عنه هم من يسمونهم ” مدراء تنسيقيات المعارضة في حلب ” امثال ( شاهد عيان حلب / البديلة / و حلب الآن ” الموولات من النظام التركي و التبعية للسعودية حيث ترفض هذه الصفحات بنشر اي شيئ يسيئ لهم ولو كان هذا الأمر يتعلق بالسوريين في السعودية .

يذكر ان كل من المعارضة  جود عقاد و ميسون برقدار من يقومون بربط الصلة بينهم وبين ولي امرهم في تركيا و السعودية وتشكيل عصبة مخابرات للدول الداعمة لتنظيم داعش الإرهابي وجبهة النصرة و احرار الشام في سوريا عامةً وحلب خاصةً و التبليغ عن اي سوري يعارض افكارهم للجهات الحكومية التي تدعم الإرهابيين ان كان مقيم لديهم .

وقد قام موقعنا بنشر فيديو تظهر به المعارضة ” ميسون برقدار ” وهي تمارس التشبيح على السوريين في ألمانيا 

يمكنمكم بمشاهدته عبر الضغط هنا

الشاب السوري سامر لبابيدي الى الآن لا احد يعرف عنه اي شيئ ولا لأي جهة تم تسليمه .

في حين نشرت صحيفة الرياض امور مبهمة دون ان توجه تهمة محددة او ما هية مخالفة القوانين التي قام بها الشاب ” سامر لبابيدي ” 

وقد نشرت وكالات الأنباء عن صحيفة الرياض التالي :

ألقت الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض القبض على مقيم سوري بتهمة تورطه في نشر عبارات تتعلق بالحرب القائمة في سوريا، حسبما نشرته صحيفة الرياض، الجمعة 16 ديسمبر/كانون الأول.

وأوضح العقيد فواز الميمان، الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه في ضوء متابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد توفرت معلومات عن قيام صاحب الحساب “سامر لبابيدي” سوري الجنسية في العقد الرابع، بنشر عبارات تتعلق بالحرب القائمة في سوريا وما تتعرض له مدينة حلب.

وأضاف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة قامت بالتحقق من صحة ما نُسب إليه، مشيرا إلى أن قوات الأمن حجزت الأجهزة المستخدمة من قبله.

وبين فواز الميمان أن المشتبه به تمت إحالته إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال الإجراءات الضروررية بحقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.