اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

بالتفاصيل بعد ٤ سنوات .. أوتوستراد مطار حلب الدولي امن

0

أحكمت قوات الجيش العربي السوري سيطرتها على منطقة السكن الشبابي في حي المعصرانية .

وبالتالي أصبح اوتستراد مطار حلب الدولي امنا صباح يوم الخميس بعد اشتباكات عنيفة بينها وبين الجماعات المسلحة في المنطقة

مصدر ميداني قال لتلفزيون الخبر “بعد سيطرة عناصر الجيش العربي السوري على منطقة البحوث العلمية على اوتستراد مطار حلب الدولي تحركت القوات باتجاه منطقة السكن الشبابي في حي المعصرانية المحاذية لحي كرم الطراب من جهة ومن جهة أخرى محاذية لحي كرم الجزماتي وآخر خط طريق الباب”.

وتابع المصدر ” السيطرة على منطقتي مساكن البحوث العلمية و السكن الشبابي الواقعتين على اوتستراد مطار حلب الدولي، أتاحت للجيش زيادة تأمين طريق المطار ومطار حلب الدولي وبات في الإمكان إعادة إقلاع الطائرات من المطار بشكل آمن في الوقت القريب “.

من جهة أخرى تمكنت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في محور حي الشيخ سعيد جنوب حلب من التصدي لهجوم عنيف شنه مسلحون متشددون باتجاه شركة الكهرباء صباح يوم الخميس، أدت إلى مقتل وإصابة عدد من المسلحين.

ولم تمنع الظروف المناخية الصعبة وغزارة هطول الأمطار عناصر الجيش العربي السوري من مواصلة العمليات العسكرية لاستعادة السيطرة على كامل الأجزاء الخاضعة لسيطرة الجماعات المسلحة شرق حلب.

إلى ذلك استطاع عناصر الجيش العربي السوري تأمين خروج عدد من المدنيين من الأحياء الشرقية الخاضعة لسيطرة الجماعات المسلحة عبر المعابر والطرق التي يسلكها المواطنون باتجاه الأحياء الخاضعة لسيطرة الحكومة.

تلفزيون الخبر

اترك رد