اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

الأحياء الشرقية بحلب ستتحرر و العمليات العسكرية للسيطرة عليها بدأت .. بالتفاصيل

0

اكد مراسلوا موقعنا العسكريين ان الجيش العربي السوري قد بدأ بالعملية العسكرية الموعدة في مدينة حلب و هي تحرير الأحياء الشرقية للمدينة .

حيث بدأت العمليات العسكرية بتكثيف الضربات الجوية و الصاروخية على مقرات الإرهابيين و مستودعات الزخيرة و ضرب خطوط الامداد داخل الأحياء الشرقية .

وقد بدأ الجيش السوري و القوات الرديفة يوم الأمس بالتقدم على محور دوار بعيدين و حي الأنذارات من عدة محاور و الهدف هو السيطرة على دوار بعيدين الذي يقسم الأحياء الشرقية عن بعضها البعض و قد احرز الجيش السوري و لواء القدس تقدماً ملحوظاً بالسيطرة على نقاط حاكمة لدوار بعيدين .

في حين استطاع الجيش السوري اليوم من التقدم داخل حي بستان الباشا المتاخم لحي الميدان و المتسبب الأول بالقذائف الصاروخية التي تستهدف الأحياء المتاخمة للأحياء الشرقية و التي تسيطر عليها الجماعات الإرهابية من ” حركة نور الدين الزنكي و السلطان مراد و جبهة النصرة ” .

و اكد مراسلي الموقع ان الجيش السوري قد استقدم تعزيزات عسكرية من الوحدات المدربة على حرب العصابات و التي ستحسم معارك الأحياء الشرقية .

و قد قام الجيش السوري منذ 72 ساعة بإرسال رسائل عبر الشبكة الخليوية  نصت على ان هذه المهلة لخروج المسلحين من الأحياء الشرقية هي الأخيرة و ان الجيش السوري سيقتحم الأحياء الشرقية من عدة محاور وانه لا تهاون مع المجموعات المسلحة اما الخروج عبر المعابر او الموت المحتم .

تغطية عسكرية وميدانية مستمرة لأحداث مدينة حلب عبر صفحاتنا وقناوتنا بشبكات التواصل الإجتماعي

لـ أخبار منقولة عن مدينة حلب 

اترك رد