اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

الشغل مو عيب : اول سائقة تكسي في مدينة حلب .

0

العمل على سيارة التكسي لم يعد حكراً على الرجال .. فأم النور من حلب اول سائقة تكسي في المدينة .. اجبرتها ظروف مدينة حلب القاسية للعمل على التكسي متحدية كل الصعاب .. 

ومتل ما بقول المثل الشغل مو عيب .. العيب انك تمد ايدك لمال الغير و تسرق 

https://youtu.be/UPw2C72fHDI

اترك رد