اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

حركة نور الدين الزنكي تعلن عن نيتها الهجوم على حلب و الجيش السوري يرد بقوة

0

​اعلنت حركة نور الدين الزنكي الإرهابية المتطرفة عن نيتها بشن هجمات على مواقع الجيش العربي السوري جنوب غرب حلب عبر بيان لها مصدق من قائدها المدعو ” توفيق شهاب الدين ” الذي اسماها ” ملحمة حلب الكبرى 2 ” 
يذكر أن “حركة نور الدين زنكي” مدعومة من قبل واشنطن و انقرة بالسلاح و العتاد و التي يعتبرونهم من “المعارضة المعتدلة” رغم تورط عناصر هذا الفصيل  في ارتكاب الكثير من المجازر بحق المدنيين الأبرياء، ومن أشهرها إعدام الطفل الفلسطيني عبد الله عيسى، الذي لم يتجاوز عمره 12 عاما، بمخيم حندرات  بريف حلب في تموز الماضي.


وفي نفس السياق و على هذه الجبهة قام الجيش السوري برد سريع و عنيف على القذائف التي استهدفت أحياء الحمدانية و ذلك عبر المدفعية الثقيلة و راجامات الصواريخ التي اسكتت قذائف الارهابيين المنطلقة من الراشدين الرابعة و الخامسة حيث وردت معلومات عن قتل عدد من الارهابيين و تدمير دشم لهم ومنصات اطلاق قذائفهم و هو ما يعرف بـمدفع جهنم  . 

و يذكر لفصيل ” نور الدين الزنكي الارهابي ” انه انضم لما يسمى ” جبهة فتح الشام ” جبهة النصرة سابقاً و التي رفضت بشكل قاطع اي نوع من انواع الهدنة في حلب .

في حين سارعت صفحات التواصل الاجتماعي المحسوبة على الجماعات الارهابية بنشر أخبار كاذبة وتهويل لأحداث لم تحدث .
و ادى ذلك لرد فعل لدى النشطاء الاعلاميين المؤيدين للجيش العربي السوري لنشر توضيحات لما يحدث على الارض عبر شبكات التواصل الاجتماعي   في  فيس بوك و تويتر .

لـ أخبار منقولة عن مدينة حلب 

اترك رد