مؤتمر زيدان: الفوز بدوري الأبطال لا يعني بأنني مدرب كبير .. ويؤكد عودة مارسيلو ويدافع عن راموس

0

يرى زين الدين زيدان، المدرب الفرنسي، لفريق ريال مدريد الاسباني، أن تحقيقه لإنجاز الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لا يعني أنه مدرب كبير.

ويمر زيدان بفترة صعبه مع ريال مدريد، بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الأربع الأخيرة، وتعادل خلالهم جميعاً، ثلاث مباريات بالدوري الأسباني، ومباراة في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث زيدان  عن العديد من الأمور، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس، التي ستقام على ملعب الأخير، غداً السبت ضمن الجولة الثامنة من الدوري الأسباني.

وقال زيدان “أنا لست ساحراً، لقد قلت ذلك من قبل، أنا دائماً أعمل على أن أتحسن كمدرب للفريق، لكنني لم أخترع كرة قدم”.

وأوضح “بالنسبة لي، الأهم هو تقديم كل ما نملك على أرض الملعب، يمكنني تقديم خبرتي للاعبين، وعليهم إستغلال تواجدهم في التشكيل الأساسي”.

وأضاف “أنا لا أعتبر نفسي مدرباً كبيراً، نعم لقد حققت دوري أبطال أوروبا، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنني مدرباً كبيراً”.

ونفى زيدان، الأقاويل التي قيلت عن غضب رونالدو في التدريبات، حيث قال “رونالدو في حالة جيدة وليس غاضب كما تقول هذه الأخبار، وكلما سمعت هذا النوع من الأخبار، لا أفعل شئ سوى الضحك”.

وعن أحوال اللاعبين المصابين، أكد زيدان على عودة مارسيلو وإمكانية مشاركته من بداية المباراة أمام بيتيس، وأشار لإقتراب خاميس رودريجيز من التعافي تماماً.

وعن رد فعل ريال مدريد، بعد التعادلات الأربعة الأخيرة، قال زيزو “كل ما أريده هو العودة لتحقيق نتائج إيجابية، سوف ندخل مباراة بيتيس ونقوم بتطبيق أسلوبنا، وسنحاول عدم السماح لهم بتطبيق طريقة لعبهم، وهو ما سنقوم به في جميع المباريات”.

وأكد زيدان، على ثقته في اللاعبين، وأنه لا يوجد أي مشاكل بينهم، مشيراً إلى الروح الطيبة بين الجميع، من لاعبين وموظفين في النادي.

ودافع زيزو عن راموس، بعد الهجوم الذي تلقاه اللاعب عقب مباراة إيطاليا، وتسببه في ركلة جزاء، حيث قال “راموس من اللاعبين الكبار، وليس من العدل أن يتم إنتقاده بهذا الشكل، هو دائماً يعمل بإجتهاد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.