اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

من جديد طفل ضحية لمولدة كهربائية.. التفاصيل

0

توفي الطفل “زين العابدين علي خلوف” البالغ من العمر 8 سنوات في مدينة سلحب بريف حماة، وذلك نتيجة دخوله غرفة الكهرباء الموجودة في أحد الحدائق، وانفجار المحولة وهو بداخلها.

وقالت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أن “الحادثة وقعت بعد انصراف الطفل من المدرسة ومروره بالحديقة العامة، حيث وجد باب خزان الكهرباء مفتوحاً، فدخل إليه، وسمع بعدها صوت انفجار داخل الغرفة، وكان الطفل توفي فوراً داخل الغرفة”.

وبين مصدر من مديرية كهرباء حماه لتلفزيون الخبر أن “جميع مراكز التحويل مقفلة وعمال شركة الكهرباء يقومون بالعمل فيها بشكل دائم، ويتم استبدال الاقفال المعطلة فوراً تفادياً لمثل هذه الحوادث”.

وأشار المصدر إلى أنه “يوجد باب ثان داخل مراكز التحويل يعزل منطقة الخطر بشكل كامل”، لافتاً إلى أن “الورشات قامت بالعمل بنفس المركز نهار يوم الاثنين والأقفال كانت موجودة”.

ودعت مديرية كهرباء حماه الأهالي عبر تلفزيون الخبر إلى “إعلام المديرية أو مراكز الطوارئ عن أي خزان كهرباء مفتوح ليتم تركيب قفل له بشكل فوري”.

يذكر أن “العديد من المراكز في حماه تتعرض لحوادث كسر للأقفال كل فترة، وذلك بقصد سرقة كابلات النحاس الموجودة بالداخل”، بحسب ما أفاد به المصدر في حديثه.

تلفزيون الخبر

اترك رد