اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

احوال الطقس خلال الايام القادمة .. استقرار يلحقه منخفض ماطر

0

كشف المتنبئ الجوي، عبد العزيز ناصر، في إتصال هاتفي مع “شام إف إم”، أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي، مما يؤدي لاستقرار في حالة الجو، وارتفاع في درجات الحرارة، لتكون فوق المعدل بين 5 إلى 7 درجات مئوية، خلال ساعات النهار، أما ليلا يكون الجو باردا.

 وأكد ناصر، لبرنامج “البلد اليوم”، أنه من المتوقع هطول زخات متفرقة من الأمطار، يوم غد، الخميس، لتكون خفيفة فوق المناطق الشمالية الغربية، والساحلية، حيث يكون الجو بين الغائم والغائم جزئيا، فيما يكون سديميا في المناطق الشرقية والبادية. 
وأشار ناصر، إلى أنه يحذر من تشكل الصقيع والضباب ليلا وفي ساعات الصباح الباكر، خاصة في المرتفعات الجبلية ضمن المناطق الداخلية، فيما تكون الرياح متقلبة إلى جنوبية، خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وختم المتنبئ الجوي عبد العزيز ناصر حديثه، بالتنويه إلى حدوث منخفض جوي يومي الاحد والاثنين، يترافق مع امطار، وسرعة في الرياح، فوق مناطق مختلفة، فيما ستتركز الأمطار في المناطق الغربية والشرقية الساحلية، لتعود الأجواء بعدها إلى الاستقرار.
  درجات الحرارة المتوقعة :
 دمشق 17/6 القنيطرة 14/4 درعا 17/7 السويداء 15/5 حمص 17/6 حماة 20/7 الحسكة 19/3 اللاذقية 20/13 طرطوس 20/13 حلب 15/6 ادلب 15/6 دير الزور 18/7

اترك رد