اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

ﺣﻘﻴﻘﻴﺔ ﻗﺮﺍﺭ ﺇﻏﻼﻕ ﺣﻤﺎﻡ ﺑﺎﺏ ﺍﻷﺣﻤﺮ .. !!

0

تصريح رسمي على صفحة المطعم الرسمية على الفايس بوك :
بإسم مستثمر مطعم وحمام باب الأحمر وإدارته نتقدم إلى زبائننا الكرام بما يلي :
لقد تم إغلاق المطعم فقط ولمدة )٤٨( ساعة لأسباب تتعلق بإستكمال رخص المطعم .

وقد جاء هذا القرار بالإغلاق نتجية الهجمة الظالمة من قبل الصحفي بجريدة تشرين (عز الدين نابلسي) الذي إدعى بتشويه المعالم الأثرية للمنشأةولمحيط قلعة حلب من قبل إدارتنا خلال عمليات الترميم وعدم وجود رخص لدينا .
وقد أيده للأسف الإعلامي البارز خلال الحرب (رضا الباشا)

الذي يعتبر نبض المواطن في مدينة حلب عن طريق مشاركته لتقرير الصحفي المذكور على صفحته الشخصية .
علماً أننا نحتفظ بكامل حقوقنا بإجراء ما نراه مناسباً عن طريق وكيلنا القانوني المحامي الاستاذ فراس عداس .

بعد أن نجمع كافة الرخص الموجودة حالياً والرخص التي في طور الإستكمال وسيتم الإعلان عن ذلك عبر الإعلام وفق أُطر قانونية سليمة .
وحيث أن المستثمر سائر خير الله هو من رجال الأعمال الراغبين بالمشاركة في إعمار مدينة حلب القديمة ومشروع منشأة باب الأحمر كان البوابة لهذا الطريق من خلال النجاح الباهر والمنقطع النظير الذي حققه بفترة لم تتجاوز الشهر من تاريخ إفتتاحه والاقبال الكبير من قبل أهالي حلب الذواقين والمتلهفين لأجواء البهجة والفرح والسرور بعد أيام الحرب العصيبة التي عاشوها .

لذلك نُعلم زبائننا الكرام والمُحبين لمدينة حلب وقلعتها الشامخة أن مطعم وحمام باب الأحمر سوف يستقبلكم يوم السبت المقبل بعد ان تنتهي مدة (٤٨)ساعة فترة الإغلاق علماً أن كامل الرخص التي تخص المدينة القديمة جاهزة ومستكملة (الترميم) كون المبنى غير مهدم وهذا ما ستثبته الخبرة الفنية أمام المراجع المختصة فضلاً عن رخص تحويل المنشأة من صالة أعراس إلى مطعم بعد أن تم الموافقة عليها أُصولاً .
ختاماً :المستثمر سائر خير الله يشكر ومن القلب السيد وزير السياحة الأكرم والسيد محافظة مدينة حلب الموقر والسيد السيد رئيس مجلس المدينة المحترم 
السيد مدير سياحة حلب المحترم وجميع القيادات والأجهزة المختصة والمعنيين والإعلاميين الشرفاء الذين وقفوا بجانبه ضد هذا القرار الجائر والظالم والذين رفعوا هذه المَظْلمة للسيد الوزير الذي تابع الموضوع بشكل شخصي كون المنشأة سياحية بإمتياز .

عاشق مدينة حلب وقلعتها الشامخةسائر خير الله وقد تم استبدال مدة الاغلاق بالغرامة المالية

اترك رد