نسور قاسيون يواجهون قطر مساء الساعة السابعة مساءً

0

منتخب سوريا لكرة القدم يواجه نظيره القطري مساء اليوم ضمن تصفيات كأس العالم

وضع مدرب منتخب سورية الوطني لكرة القدم أيمن الحكيم اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب قطر عند الساعة السابعة من مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018.
واختتم منتخبنا تحضيراته عبر تمرين في ملعب المباراة بنادي السد في الدوحة امتد ساعة كاملة وتركز على أهمية الانضباط التكتيكي داخل الملعب وعلى الطريقة الواجب اتباعها للحد من خطورة لاعبي المنتخب القطري والتركيز أيضا على قيام كل لاعب بالمهمة المكلف بها وتحديدا خلال تنفيذ الكرات الثابتة.
وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال الحكيم.. إن لقاء اليوم يحتاج للتركيز والانضباط لكون نقاطه مضاعفة وما حققه المنتخب حتى اللحظة هو نتاج عمل جماعي وانضباط والتزام اللاعبين وفق استراتيجية العمل التي وضعناها للتغلب على ظروف التحضير الصعبة لمنتخبنا الذي لم تتح له فرصة الاستعداد بالشكل المطلوب وحرصنا على دعوة عدد كبير من اللاعبين المحليين والمحترفين للتغلب على أي طارئ خلال مشوار التصفيات الطويل.
وبشأن الخطة التي وضعها لمباراة قطر أوضح الحكيم أن الجهاز الفني لمنتخبنا درس المنتخب القطري جيدا وخاصة بعد تسلم مدربه الجديد الأورغواياني جورج فوساتي مهمته مضيفا.. ندرك أنه رغم عدم تحقيق المنتخب القطري نتائج إيجابية في مبارياته الثلاث السابقة إلا أنه يقدم مستويات مهارية ومع ذلك فنحن جاهزون لرسم البسمة على وجوه ملايين السوريين.
وعن حظوظ المنتخب في مباراة اليوم بين الحكيم أن كل منتخب يدخل المباراة لتحقيق الفوز ونحن نواجه المنتخبات وفق رؤءية واضحة تتجلى بعدم النظر لنتائج الفريق المنافس خلال اللقاءات السابقة بل نلعب كل مواجهة وكأنها لقاء نهائي لا يقبل أنصاف الحلول ولكي تفوز عليك ألا تتعرض لأهداف.
بدوره أكد حارس منتخبنا إبراهيم عالمة أن المنتخب جاء الى الدوحة وفي رصيده أربع نقاط وسيعود إلى دمشق وفي رصيده سبع نقاط مضيفا.. واجهنا هجوم أقوى منتخبات آسيا والآن نملك صلابة دفاعية وانضباطا تكتيكيا يجعلنا نواجه ليس هجوم منتخب قطر فحسب بل أي منتخب دون أن نخشاه ونتمنى أن نوفق اليوم في إسعاد الشعب السوري عبر الفوز على المنتخب القطري.
وتقرر خلال الاجتماع الفني أن يلعب منتخبنا باللون الأبيض والقطري باللون العنابي فيما يقود اللقاء طاقم تحكيم من سلطنة عمان بقيادة أحمد الكاف.
ويحتل منتخب سورية المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من فوز على الصين 1-صفر وتعادل مع كوريا الجنوبية صفر/صفر مقابل تعرضه للخسارة أمام منتخب أوزبكستان صفر-1 بينما يقبع المنتخب القطري في المركز السادس والأخير للمجموعة من دون نقاط

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.