اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

ما حقيقة ذبح سوري لزوجته في لبنان .. هذه الحقيقة كاملة يا حثالة لبنان ؟؟

0

“جريمة مروعة على مفرق بريتال، سوري ذبح زوجته وفرّ من المكان، القوى الامنية حضرت وضربت طوقا امنيا وباشرت التحقيق بالقضية”.
 فحوى خبر ارفق بصورتين لسيدة مذبوحة واخرى لسيارة اسعاف يقف بالقرب منها عدد من عناصر قوى الامن الداخلي، تداوله ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و ” تويتر ” ليبدأ سيل التعليقات المنددة بالجريمة الشنعاء و الشامته بالسوريين ، اليكم حقيقة الامر؟

 

أخبار حلب :



عندما تهدر كرامة السوريين في لبنان .. حقيقة الخبر :

مصدر في قوى الامن الداخلي اللبناني نفى وقوع أي جريمة لذبح سيدة سورية او لبنانية على يد زوجها عند مفرق بريتال او اي منطقة اخرى في لبنان ليل امس، كذلك الامر بالنسبة لرئيس البلدية احمد اسماعيل الذي اكد ان” الامر بدأ كمزحة وضعها احد الناشطين على صفحته ذكر فيها ان شخصاً قتل زوجته ونفسه قبل ان يهرب، اذ كيف له ان يقتل نفسه ويهرب! لتتداول الخبرية وتأخذ منحاً آخر بأن سورياً ذبحَ زوجته قبل أن يفر من المكان، الشائعة تناقلها الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعية قبل ان تنشرها مواقع الكترونية”
. واضاف ” الشائعة في لبنان سوقها كبير، نأسف ان هناك بعض الصحافيين الذين ينشرون اخبارا قبل التأكد من صحتها”. 
وعن كون سبب وضع بريتال في الخبر و السوريين كونهم مادة دسمة للاعلام اللبناني الذي جعل صوفتهم حمرة .

وكانت مواقع و قنوات اخبارية مثل المستقبل و ال MTV و ال NBN نشرت عنوان ” سوري يذبح زوجته على مفرق بريتال ” ليتم تداول الخبر على صفحات سورية و تتم نشر الشائعات حول شرف زوجته و اصابته بالجنون .

تحقيق أخبار حلب 

اترك رد