اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

فيلا في حلب تُباع بـ مليار و مئة مليون ليرة .. !!

0

نشر منذ فترة بعض المكاتب العقارية المتواجدة في حلب عقار للبيع في منطقة المحافظة في حلب حيث تفاجئ اهل المنطقة عن سعر هذا العقار الباهظ الثمن  .

الذي يبلغ على الدولار مايقارب ال 2.5 مليون دولار
بحيث اعتبرو اهل المنطقة ب أن هذا هو العقار الاغلى على الاطلاق في مدينة حلب بمقارنته ب فيلات أخرى او مشاريع صغيرة او حتى مولات على مستوى صغير .

فقد تم التواصل مع المكتب ليتم الاستفسار وقال نعم هذا هو السعر المطلوب .. ويوجد شخصان قائمان عليه ومحتملاً جداً بأن يتم النصيب والبيع باقرب وقت  في حين قال احد اصحاب المكاتب ان العقار قد تم بيعه بالفعل و بحسب ما وردنا فإن موقع الفيلا هو بالمنطقة خلف قصر المحافظ  .

وحين السؤال لبعض تجار البناء فقد قال لنا ان كلفت بناء مع شراء ارض بمساحة 600 متر تساوي هذا السعر في هذه الايام مع رخصة البناء و خلافه من امور بالدوائر الحكومية و عن الاسعار فقد قال لنا ننتظر هبوط سعر الدولار مع تخفيض الحكومة سعر مواد البناء سنتحصل بهذه الظروف على اسعار اكثر عقلانية ولن نجد بها الاستغراب من هذا السعر . 

واضاف لنا احد اصحاب المكاتب العقارية ان لديه محيط العقار المذكور صالة عرض بسعر 350 مليون علماً انه دفع لصاحبها قبل الحرب 80 مليون ولم يقم ببيعها في ذلك الوقت اي انها وبحسبة بسيطة مع سعر صرف الدولار اليوم بـ 420 ليرة قد خسرت 60٪ من ثمنها ولكن الاختلاف ان القدرة الشرائية لدى المواطن قد اختلفت .

اترك رد