اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

اهالي حلب يطالبون المحافظ بالتدخل و الا .. !! 

0

طالب أهالي حلب و عبر موقعنا ” أخبار حلب ” بالتحرك السريع من قبل محافظ حلب السيد ” حسين دياب ” و التدخل لدى الحكومة  و المطالبة بإعادة فتح المعاهد و المدارس الخاصة التي اغلقت . 
أخبار حلب :

وقد طالب الاهالي بمطلب محق ان تعاود المعاهد و المدارس للعمل هذا العام و ان يتم تطبيق القرار مع بداية العام القادم .
وقال احد المرسلين نحن لسنا ضد قرار سيادة الوزير و نحن معه بمحاربة الفساد و الفاسدين لكن هذا القرار بهذا التوقيت يضر الطلاب و خاصة بالمرحلة الاعدادية و الثانوية و ان التريث بتطبيقه للعام القادم سوف يعود بالفائدة لآلاف الطلاب .

وحدثنا احد اولياء الطلاب الذين اصبحوا بحكم المشردين بدون دوام وبدون دراسة حيث قال : نحن الآن امام ازمة اخلاقية بين عدم انتظام بالمدارس العامة و قرار الوزير المحارب للفساد و الفاسدين برأيه ، فهل قام سيادة الوزير بجولة على المدارس العامة بشكل مفاجئ ؟ هل المدارس العامة بحالة تعافي ؟ اين كان سيادة الوزير طيلة ايام الحرب على حلب و عدم توفر المياه و الكهرباء و القذائف اليومية ؟ هل اصدر لنا قرار ينصفنا اثناء المعارك ؟  عن اي فساد يتكلم سيادة الوزير طالما ان رأس الهرم في تربية حلب بقي خلف مقعده مع كل التجاوزات و اللااخلاقيات التي تحدث في مديرية التربية في حلب و المدارس العامة  ؟ نحن لسنا ضد القرار ولكن دراسة امكانية تنفيذه قبل البت به .

و بحسب الرسائل التي وردتنا فإن من تضرر من هذا القرار ليسوا الفاسدين بل ضحية الفاسدين في وزارة التربية و القطاع الخاص للتربية بحلب اي ان الطلاب و اهاليهم من تضرر . 

وهنا طالب اهالي حلب بالاسراع من قبل المحافظ وتدخله و الا ضاع مستقبل ابنائهم و و ذلك كون المحافظ الملجئ لهم لنقل همومهم وحلها .

اخبار حلب 

اترك رد