اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

الكشف عن قاتل الشاب ” حمزة ركبي ” بحي المشارقة في مدينة حلب

0

بعد التحريات وحسب شهود عيان في الحي فإن تفاصيل الحادثة كالاتي 

خاص – أخبار حلب

 دورية امنية كانت تتجول في حي المشارقة عند الساعة 11 ونصف ليلاً وعندما رآها الشاب حمزة الركبي البالغ من العمر 21 المتخلف عن خدمة العلم لشهرين فر هارباً فقامت الدورية بملاحقته وإطلاق النار عليه ليصيب بطلقة روسية استقرت في ظهره وعند وقوعه أرضاً قام أحد عناصر الدورية بضربه برصاصة مسدس 9 برأسه حسب ما افاد به مصدر من اهالي الحي .

و استغرب اهالي الحي من فعل عنصر الامن الذي قتل الشاب بدم بارد و كأنه يوجد ثأر بينه وبين الشاب حتى قام بقتله بعد اصابته .. !
 و قد اوردنا يوم الامس المعلومات الاولية عن الشهيد بأنه يعمل لدى ورشة خياطة بالحي وهو صاحب سمعة ممتازة و اخلاقه عالية بإمكانكم الدخول بالضغط هنا لمعرفة التفاصيل الاولية  .
وقد سمع اهالي الحي ولاويل والدته للمغدور حمزة ركبي وهي تنعي ولدها و دموع الحسرة على شبابه وقد اضاف مصدرنا ان الشاب حمزة هو معيل عائلته ومصدر رزقهم .

يشار إلى أنه قبل يومين قامت إحدى الدوريات بملاحقة أحد الشبان المتخلفين عن الخدمة العسكرية وأمسكت به بعد أن قامت بضرب الرصاص في الهواء دون حدوث اي مشاكل 

 
أهالي الحي أدلو بشهادتهم للأمن الجنائي والذي ينتظر منه أهالي حلب إنصاف العدالة بأن ينال المجرم عقابه وايقاف الممارسات العشوائية .

اترك رد