اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

عبد الحكيم قطيفان لاجئ في ألمانيا .. يمتهن الكذب و الدجل

0

المدعو عبد الحكيم قطيفان: أريد أن أحمي أولادي و البسبور السوري يدوب يفوتك عالسودان!

صرح الفنان السوري عبد الحكيم قطيفان أن قرار لجوئه لألمانيا، لم يكن اختيارا وإنما اضطرارا و هروبا من الوضع في سوريا، وأكد أن قراره جاء بعد تعرضه للتهديدات وتهديد عائلته بحسب زعمه .

وقال في مقابلة أجراها ضمن برنامج “ضيف وحكاية”: “الباسبور السوري يدوب يفوتك على السودان، لازم أفكر في حماية أولادي في المستقبل، ولكن وجودي هنا حالة طارئة ومؤقتة، وجذري وحلمي ووجعي وانتمائي وحنيني لسوريا، بدي ارجع لبلدي”.

و هنا جاء ردنا على قطيفان و كذبه و الذي عاش على ما اسماه ( الثورة المزعومة ) بين تركيا و قطر و الامارات و السعودية و التي خلف بهم وراءه الديون .. ممن هددت و انت خارج سورية منذ عام ٢٠١١ و انت الآن لاجئ في المانيا عام ٢٠١٧ ؟؟ الم تقم ببيع مطعمك بدمشق منذ ثلاث سنوات بوكيل ؟؟ ام نسيت كذبك امام طوني خليفة و كيف جعلك كالخرفان امامه وانت تتلقى منه اللكمات الاعلاميةو حقائقك القذرة و تجاهل فضل بعض الفنانين عليك و عن المعونة المادية التي قدمتها الدولة السورية لك عام 2001 ؟؟ و لكن ليس اغبى منك الا خواريف ثورة العار و الندالة الذين فرحوا كالاغبياء لقدومك لصفهم وهم لا يعرفون اي حقيقة عنك .. هل نذكرك بما قدمه لك الفنان ايمن زيدان ؟؟ الذي شتمته و وصفته بالشبيح !! رغم انه عام ١٩٩٢ اول من قدم لك يد العون و اشركك بدور ضمن مسلسل اخوة التراب .. !! ليس الجهل منك نعيدها و نكرر .. الجهل لمن اجرى معك الحوار و كل غبي و جاهل و حمار صدقك .

اترك رد