اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

دخلت مشفى الجامعة في حلب و هذا ما حدث معها .. !!

0

قد يكون الخطأ مقبولاً في مواضع…و في مواضع أخرى يتسبب الخطأ بالأذى…و في الشكوى التي وردتنا لانعرف ان كان ما حدث نتيجة جهل او نتيجة استهتار..اليكم ماوردنا بالشكوى بالتفصيل :

راجعت السيدة شهيرة مليس 84 عاما مشفى حلب الجامعي _ قسم العينية لشعورها بألم و غباش في عينها اليسرى، و بعد الفحص قرر الطبيب الاخصائي أ. د. ميخائيل الذي قام بمعاينة المريضة انها بحاجة لعمل جراحي لاستخراج مادة بيضاء غطت عينها و تسببت بهذه الالام. 

اتفق الطبيب المشرف مع الدكتور الجراح محمود قصاص بإجراء العملية الجراحية يوم الخميس 26/اكتوبر/ 2017. وفعلا اجريت العملية في اليوم المقرر من قبل كادر طبي مؤلف من :

الاخصائي المشرف الذي شخص الحالة أ. د. ميخائيل.

و الجراح المسؤول عن العمل الجراحي د. محمود قصاص بمشاركة و مساعدة الممرضة مها البابولي.
فكانت النتيجة تشوه الشكل الخارجي للعين بشكل مرعب للغاية يرافقه ورم و ازرقاق و الم شديد يفوق الالم الذي سبق العملية. 
صورة توضيحية لما حدث للسيدة شهيرة :

و عند مراجعتهم لم نجد استجابة بل على العكس قاموا بتخريجها من المشفى ببساطة و دون تبرير لما حدث و دون اي محاولة لتصحيح الخطأ او الاكتراث لحالها خصوصا انها سيدة مسنة تعاني من امراض و اوجاع مختلفة، نافين مسؤوليتهم عما حدث لتتحمل العجوز الوجع و تدفع ضريبة الجهل و اللامبالاة.

صور التقرير المرفقة التي زودنا بها :

هذه القصة وضعها بين ايدينا احد افراد عائلة السيدة شهيرة مليس لنشرها اعلاميا و لفضح فساد المتسيبين المتسببين بالحالة التي وصلت لها المريضة.
و اكدت اسرة الضحية انهم فضلوا نشر الشكوى عبر موقعنا الذي هو مصدر ثقة لهم متمنين من المعنيين متابعة الحادثة .

و نحن و عبر موقعنا وضعنا الشكوى بأسمائها الصريحة و بصورتها الحقيقية بين ايدي المتابعين و اصحاب السلطة في هذا المجال مطالبين بإسم اسرة المريضة متابعة الحادثة و الكشف عن سبب ما جرى من خطأ طبي رهيب.

اترك رد