اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

عصابة تسطو على سيارة فيرنا وتسرق 30 الف ليرة و ترمي السائق على قا⁦رعة الطريق .. التفاصيل

0

وصل إلى مدينة طرطوس بغرض إنجاز معاملة سريعة والعودة مباشرة إلى السويداء.. فاختار سيارة أجرة جميلة متوقفة في كراج المدينة، وطلب من سائقها فادي أمين سكر إيصاله إلى مكان ليس ببعيد، وخلال دقائق وصل هذا الشخص إلى المكان المطلوب وطلب من سائق السيارة الانتظار وأعطاه أجرة عالية على التوصيلة رغم اعتراض السائق، غاب لدقائق وعاد ليطلب من سكر العودة به إلى الكراج.. تم الأمر بدقائق، وتبادل الاثنين أرقام الهواتف بعد أن دفع الغريب قيمة التوصيلة الصغيرة بكل كرم فاقت تصورات السائق.

بعد أيام رن هاتف سكر ليكون الشخص المجهول ذو اللهجة الجبلية المحببة على الخط، حيث طلب الأخير من سكر القدوم إلى السويداء لاصطحابه حتى يكمل عدداً من المعاملات المتبقية في مدينة طرطوس، اعتذر سكر عن الحضور لسبب قاهر غير أنه رشح له أحد أصدقائه المقيم في دمشق لكي ينوب عنه، وقام بالاتصال مع السائق وحيد محمود علي القاطن في منطقة مزة جبل في دمشق، وأخبره أن زبونه رجل كريم وشهم، وأعطاه رقم الهاتف الخاص بالرجل الذي لا اسم له.

اتصل وحيد ليلاً بصاحب الرقم واتفقا على القدوم إلى قرية أم الزيتون في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً والانتظار عند محطة المحروقات.. وفي الموعد المحدد قدم السائق، حيث كان باستقباله شاب في مقتبل العمر، قصير القامة ولهجته جبلية، جلس جانب السائق ودله على الطريق المؤدي إلى بيت السيد المجهول الواقع شرقي القرية، وعندما وصلوا إلى مسبح الدولفين شاهد السائق شاباً يرتدي لباساً عسكرياً يقف في منتصف الطريق، فتوقف، ليخرج له من العدم شخصان آخران يحملان بنادق روسية، حيث أمروه بالخروج من سيارته نوع (فيرنا)، وسلبوه هاتفه وبطاقة الصراف وثلاثين ألف ليرة سورية، ورموه على الطريق وركبوا سيارته وغابوا في المجهول.

صاحبة الجلالة

اترك رد