اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

العميد النمر ينعي العميد عصام زهر الدين .. هذا ما وصفه اياه وما وعده به

0

سيادة العميد  سهيل الحسن النمر ينعي لسورية سيادة العميد الشهيد البطل عصام زهر الدين ويتوعد بالثأر له 
وقال الحسن : كسرت ظهرنا يا أسد بني معروف يا أبا يعرب الصديق الصنديد ،  وحق شرائط الصبح التي تشع على جباه شهدائنا الأبرار .. وحق صدقك وعزمك وشجاعتك .. وحق مشكاة النور في عيون الثكالى واليتامى ..  وحق قبابنا البيضاء عالية بشهدائنا … وحق وجهك المنير وصدرك الصنديد و قلبك الكبير .. لن نسكن عن ثأرك فنملئ الأرض جثثاً أو نموت دون ذلك.

وقد نقل جثمان الشهيد البطل العميد عصام زهر الدين من مطار دير الزور الى مطار دمشق الدولي ليتم نقله الى مسقط رأسه السويداء لاحقاً .

يذكر ان العميد عصام زهر الدين هو من القيادات البارزة ضمن صفوف الجيش العربي السوري وهو يتبع لمرتبات الحرس الجمهوري و له ولد وحيد اسمه ( يعرب زهر الدين ) الذي تطوع ضمن صفوف الجيش العربي السوري لمحاربة الارهاب و قد كان للعميد عصام عدة القاب منها ” اسد الله الغالب ” و ” اسد دير الزور ” و ” اسد الحرس الجمهوري ” و ذلك لادواره الكبيرة في العديد من المعارك ضد الجماعات الارهابية المسلحة وتنظيم داعش في حمص وريف دمشق وكان آخرها بدير الزور حيث تمكن مع حامية المطار العسكري من الصمود 3سنوات حتى فك الحصار عن   المدينة وكان له تأثير اجتماعي كبير في محافظة دير الزور حيث عاد الكثيرون عن طريقه الى صف الحكومة السورية ومنهم الجزء الاكبر من عشيرة الشعيطات التي تقاتل الى جانب الجيش العربي السوري في دير الزور .

أخبار حلب

اترك رد