اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

جريمة قتل جماعية بحق سوريان و لبناني في بيروت.. التفاصيل

0

لقي مواطن لبناني وسوريان مصرعهما بطلقات نارية أطلقها مراهق وسط العاصمة بيروت.



وأفادت الوكالة اللبنانية الوطنية للإعلام (NNA) أن الفتى ع. ي (مواليد 2003) أطلق الرصاص على والده ببندقية صيد ما أدى إلى مقتله، إلى جانب سوريين أحدهما يعمل ناطور بناء في منطقة زقاق البلاط، صباح اليوم.
وأوضحت عمّة الجاني لجريدة “النهار” أن المشكلة “عائلية”، ولا علاقة للسوريين المقتولين بالأمر، ولا للجرحى الآخرين، سوى أنه صادف مرورهم.

وأدى الحادث إلى إصابة زوجة الناطور سورية الجنسية أيضًا، ووقوع ثلاث ضحايا آخرين بين قتيل وجريح، بحسب الوكالة.
وأظهر فيديو نشره “فيس بوك” حضور القوى الأمنية إلى مكان الحادث، وبحسب وسائل إعلام لبنانية فإن الجاني تم توقيفه، واعتقال شقيقه ووالدته.


جريمة زقاق البلاط.. علي أطلق آلة القتل عند الـ6 صباحًا سقط 3 قتلى و3 جرحى في منطقة زقاق البلاط، اثر جريمة مروعة وقعت صباح اليوم.وفي التفاصيل التي نشرتها الوكالة الوطنية للإعلام فقد أطلق المدعو علي محمد يونس (مواليد 2003)، النار عند السادسة والربع صباحا من بندقية صيد على والده محمد فقتله على الفور.ثم خرج الجاني من منزله مطلقا النار في اتجاه ناطور المبنى المجاور المدعو منصور أحمد عبد السلام (سوري الجنسية) فأصابه وما لبث أن فارق الحياة في مستشفى الجامعة الأميركية، كما أصيبت زوجته سلوى العلي ووضعها مستقر.كما أطلق النار باتجاه علي محمد المرعي (سوري الجنسية) فقتله أيضا.وقد أصيب 3 أشخاص آخرين لم تعرف هوياتهم بعد.وعلى الفور حضرت القوى الأمنية إلى المكان وأوقفت مطلق النار وضبطت السلاح المستخدم


وأفاد شهود عيان لـ “النهار” أن الجاني تحصن في بناء مجاور لمنزل والده، وأطلق الرصاص على السكان الموجودين على شرفات المنازل، ما أدى إلى إصابة شاب في وجهه إصابة خطرة.
ونقل موقع “رادار سكوب”، عن مصادر أمنية، أن الفتى مدمن على لعبة “GTA”، وهي لعبة عنيفة تقوم على قتل الناس بشكل عشوائي في الشوارع.



وكالات

اترك رد