اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

من وراء سخرية لاعبوا نادي الوحدة من اللهجة الحلبية ؟؟ 

0

قام لاعبو نادي الوحدة الدمشقي بنشر مقطع فيديو يشير بالسخرية من اللهجة الحلبية عقب فوزهم على نادي الاتحاد الحلبي بنصف نهائي كأس الجمهورية 3-1 لنادي الوحدة .

 

وظهر في الفيديو اللاعبان شعيب العلي و الحمدكو و مشجعين لنادي الوحدة يسخرون من اللهجة الحلبية و يقومون بتقليدها بطريقة دنيئة و استفزازية لا تنم الا عن وضاعة المتواجدين داخله و حقدهم على اهالي حلب و ناديهم الاتحاد .

 

و قد اثار مقطع الفيديو استهجان اهالي حلب على ما شاهدوه من سفالة المتواجدين في الفيديو معربين عن املهم بمحاسبة كل من ظهر ضمن المقطع بحسب القانون السوري .

يذكر ان صفحة دمشق الان الاخبارية قد سبق و نشرت صور لمجسم (احب حلب) ساخرين من الاطفال الذين قامو بالتقاط صور لهم فوق المجسم ، و انه سبق للتاجر الدمشقي ” حمشو ” ان اهان حلب و اهلها سابقاً ضمن اجتماع اقتصادي .

ويرى مراقبون ان هذه الهجمات على حلب و اهلها  مدفوعة و موجهة من الداعم لنادي الوحدة ” غياث دباس ” فبالربط بين الفيديو ومن يدعم نادي الوحدة ومن يدعم صفحة دمشق الآن فقد يظهر اسم الحمشو مجدداً الى الساحة الاعلامية  فصهر غياث دباس هو  محمد حمشو و احد شركائه .

فهل للحمشو يد بدفع المرتزقة الحمدكو و شعيب العلي للسخرية من حلب و اهلها ام انها اتت مصادفة هذه المرة ؟؟

و بالعودة لجماهير نادي الاتحاد الاهلي فقد وضعوا اللوم اولاً على ناديهم الذي خسر امام نادي الوحدة المشهور بنادي التحويشة كما ذكر الجمهور فمعظم لاعبي النادي من الاتحاد و الحرية و الكرامة و تشرين فكيف لهذا النادي ان يربح نادي عريق كنادي الاتحاد و المشهور بأنه افضل من احرز كأس الجمهورية و هو ثاني افضل محقق لبطولة الدوري مشاركاً نادي الكرامة الحمصي بالوصافة و قد قال احد المشجعين ( بالعامية ) هيك صار نادي الاتحاد عزمان وائل عقيل و شلتو .. هيك وطو راس الحلبية الي اخدين كأس الجمهورية اكتر نادي بسوريا قدام نادي ما  بيحلم يحقق نص انجازات الاتحاد   .

اترك رد