اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

هذا ما قوبل به منتخبنا الوطني في استراليا لحظة وصولهم 

0

بعد تعادل المنتخب الوطني السوري مع استراليا يوم الخميس ، توجه هذا المنتخب إلى مطار سيدني في استراليا حيث احتشد الآلاف من السوريين و من الجاليات العربية لاستقباله في المطار .

ترتيبات  كثيرة  حضرها السوريون قبل عدة أيام لدعم و تشجيع المنتخب سواء بالتمارين اليومية أو خلال إقامته في الفندق وصولا إلى ملعب المباراة الذي سيحتضن لقاء الإياب من مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لتصفيات روسيا 2018.

و في لقاء أجراه موقع هاشتاغ سيريا مع العديد من المواطنين ، أكدوا أنهم يتنفسون رائحة الوطن و هم يستقبلون رجال المنتخب الوطني السوري ، مؤكدين أن الأعلام السورية سترتفع عاليا و ستحضر بقوة في الملعب.
و أما حول الأعداد المتوقع حضورها من الجالية السورية فهي تتجاوز الخمسة عشر ألف سوري من مختلف المحافظات السورية .

و تحدث الإعلامي السوري المقيم في فرنسا »كميل سهدو « لهاشتاغ سيريا عن توجه مئات السوريين المقيمين في مختلف دول العالم إلى استراليا لدعم المنتخب و تشجيعه ، كما أن اللجنة المشرفة على المباراة خصصت 10000 بطاقة للسوريين الذين لا يحملون الجنسية الاسترالية و جميع البطاقات قد نفذت .
أمّا نينوس من محافظة الحسكة والمقيم في استراليا فقد  تحدث عن وجود  جالية كبيرة من سوريا والعراق في سيدني يتجاوز تعدادها المائة ألف، مؤكدا أن اسم سوريا غاليا على الجميع مشيرا إلى أنه سيتم رفع  علما سوريا بطول خمسين متراً في الجهة التي خصصت للجمهور السوري الذين سيأتي من مناطق بعيدة في استراليا من ملبورن واديلايد وكويزلاند وكانبيرا الثلاثاء القادم الواحدة ظهرا بتوقيت دمشق الثامنة بتوقيت كانبير.

هاشتاغ سيريا

اترك رد