اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

مقتل مدير روضة خاصة بعدة طلقات .. هل هي تصفية ؟؟ اليكم التفاصيل

0

التصفيات وجرائم القتل في السويداء تصل للكوادر التدريسية 

مصرع المربي “سميح أبو عاصي” بعدة طلقات في الرأس والجسد

صاحبة الجلالة  – ضياء الصحناوي

قتل المربي والمرشد النفسي “سميح أبو عاصي” بدم بارد في بستانه الكائن بقرية مياماس في الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة السويداء، حيث عثر عدد من أهالي القرية على جثته صباح يوم السبت وهو مضرجاً بدمه ومفارقاً الحياة.

وأكد قريب المغدور يعرب أبو عاصي لصاحبة الجلالة أن الضحية يعمل لصالح مديرية التربية، وهو يمتلك روضة خاصة في قريته ومرشد نفسي، وبنفس الوقت فهو يمتلك كغيره من أهالي القرية بستاناً يزرع فيه التفاح والعنب والأشجار المثمرة، حيث قام فجر اليوم بالذهاب إلى بستانه، وعلى ما يبدو فإنه وقع بيدي عصابة للسرقة التي تنتشر هذه الأيام في البساتين لسرقة التفاح. 

ولكن العصابة فتحت النار بشكل غير طبيعي على المغدور، فأصابوه بطلقتين في الرأس، وطلقتين في الجسد بحسب الكشف الأولي للأمن الجنائي الذين حضروا إلى المكان.

وأضاف مصدر طبي في المشفى الوطني أن الضحية قتل برصاص قريب، مما يدل على أن الضحية قد تعرف على اللصوص، فقرروا تصفيته بدم بارد. 

وعلى ما يبدو فإن هذه الجريمة الغادرة سوف تبقى مجهولة حتى يتم ضبط الأمن في المحافظة التي تشهد العديد من جرائم القتل والسلب والسرقة وفوضى السلاح.

من ناحية أخرى لم تسلم كروم التفاح والبساتين من الأذى في الريف الجنوبي للمحافظة، حيث كثرت السرقات منها بقصد السرقة، وأخرى بقصد الأذى، حيث نشر عدد كبير من المزارعين صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي لبساتينهم المنهوبة وأشجارهم المقطوعة من جذورها.

اترك رد