اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

السعودية في خانة اليك .. فهل ستجني ما زرعته ؟؟

0

تبنى البرلمان الأوروبي في مدينة ستراسبورغ الفرنسية، قراراً يدعو لحظر بيع السلاح للممكلة العربية السعودية بسبب انتهاكاتها في اليمن.

وكانت وكالة الأنباء “فرانس بريس”، قالت إن البرلمان الأوروبي يعتزم اقتراح فرض حظر على تصدير الأسلحة إلى السعودية.

وبينت الوكالة أن السبب يرجع إلى مخاوف من تسليم تلك الأسلحة إلى منظمات إرهابية في سوريا، واستخدامها في النزاع القائم باليمن.

يذكر أن البرلمان الأوروبي كان قد وافق، بداية العام الماضي، على مشروع قرار فرض حظر على تصدير الأسلحة إلى السعودية التي تقود التحالف في اليمن.

ويواجه اليمن، منذ عام 2014، عدواناً من قبل تحالف تقوده السعودية، مخلفا أوضاعاً إنسانية وصحية صعبة.

فهل وضعت السعودية في خانة ( اليك ) كما يقول المثل السوري الشائع ام انها ستتملص من جزاء ما فعلت يداها في الوطن العربي ؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.