اخبارحلب
اخبار ميدانية و عسكرية و محلية من مدينة حلب و كامل المدن السورية

اعمل خيراً تلقى شراً .. اوصله بسيارته ليسرق منه نصف مليون ليرة 

0

ألقى عناصر شرطة باب السباع القبض على المدعو (جلال.ع) بسبب قيامه بسرقة نصف مليون ليرة، من سيارة أقلته من حسياء إلى حمص.
وفي التفاصيل التي حصل عليها تلفزيون الخبر، أن “المواطن سليمان أحمد الحسن من حي وادي الذهب كان عائداً من مدينة حسياء الصناعية بسيارة شاحنة ومعه مبلغ 500 ألف ليرة كأمانة لأحد المواطنين في حمص”.
وفي الطريق أوقفه أحد المواطنين على الحاجز العسكري وطلب منه إيصاله إلى حمص وجرى بينهما حديث ليعلم السائق أن الشاب من مدينة السويداء وأن اسمه الأول جلال.
وبعد وصولهما إلى حمص ونزول المدعو (جلال.ع) من السيارة، تفقد السائق أغراضه ليتبين أن الشاب الذي رافقه قد سرق المال والأوراق التي يحملها.

وحاول السائق معرفة الشخص عن طريق الحاجز العسكري إلا انه لم يتمكن ، لكثره المواطنين الذين يستقلون السيارات عبر الحاجز العسكري على طريق حمص – دمشق.
وبعد فشله في معرفة شيء عن السارق تقدم بشكوى إلى قسم شرطة باب السباع في الساعة الثالثة ظهر يوم السبت ومفادها أنه تعرض للسرقة من قبل شخص يدعى جلال من مدينة السويداء وهو من سكان حمص.
وفي الساعة الثامنة من نفس اليوم تمكن عناصر الشرطة من تحديد مكان سكن اللص والقبض عليه في حي العدوية بحمص.

ونتيجة التحقيقات التي أجراها رئيس القسم، اعترف اللص بالسرقة المنسوبة إليه وأعاد المبلغ كاملاً إلى المواطن سليمان احمد الحسن وتبين أن عليه نشره شرطية تتضمن السجن 3 سنوات بجريمة السرقة الموصوفة في عام 2013.

تلفزيون الخبر

اترك رد